القائمة الرئيسية

الصفحات

شحن جواهر فري فاير مجانا : كيف تحصل عى 100 جوهرة مجانا في لعبة فري فاير

 

لا شك أنك من الاشخاص الذين يعانون من عدم توفرهم على سكينات رائعة سواء للاسلحة او ما شابهها، وتريد الحصول على جواهر فري فاير بدون دفع المال؟
انت في المقال الصحيح سوف نقدم لك شرح موقع ffvip.shop هو اصدق موقع لشحن جواهر فري فاير مجانا دون الحاجة الى دفع المال.

ما هو موقع ffvip.shop

موقع ffvip shop هو موقع خاص بمطورين لعبة فري فاير يقوم بشحن ما بين 50 الى 100 جوهرة لكل حساب في كل اسبوع و ذلك عن طريق اكمال عدد من العروض الخاصة ب الموقع يعني هو يقدم خدمة مقابل خدمة في مدة لا تتجاوز 24 ساعة يتم شحن الجواهر للاشخاص الذين اكملو العروض بنجاح.

قسيمة 50 جوهرة :
قسيمة 50 جوهرة هي خاصة بالاشخاص الذين يكملون عرضين على الاقل ليحصلوا على 50 جوهرة و الشحن يكون عبر الايدي الخاص بكل شخص Id.

قسيمة 100 جوهرة :
للحضول على هته القسيمة يجب على الزائر الذين دخل للموقع اكمال على الاقل 4 عروض و سيتوصل ب 100 جوهرة لحسابه الشخصي في مدة لا تتجاوز 24 ساعة.


ملاحظة :

اذا لم يتم ارسال لك الجواهر في حسابك الشخصي فاعلم انك لم تكمل العروض لان الموقع صادق واي شخص لم يكمل العروض فلن يتم ارسال لحسابه الجواهر او بمعنى اخرى لن يتم شحن الجواهر لحسابه الشخصي.


لعبة فري فاير free fire :

هي لعبة انتشرت انتشارا كبيرا في هته الفترة بحيث انها تنافس العديد من الالعاب التي تتشابه في طريقة اللعب كلعبة بابجي موبايل و كال اوف ديتي بانتاج من شركة garena free fire سنة 2017 التي تضم اللعبة سرفرات عديدة بحيث في كل سرفر يمكن ل50 شخص اللعب ليفوز الشخص الذي يبقى على الحياة لاكبر مدة ممكنة المهم ان يبقى هو اخر شخص من ذلك العدد 50 لاعب و بها ايضا العديد من الالعاب ك الكلاش سكواد الذي يتم لعبه في 4 جولات و فريقين كل فريق يتكون من 4 اشخاص و العديد من الاشياء الاخرى كنظام التدريب ايضا.

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان