القائمة الرئيسية

الصفحات

التجارة الالكترونية : ONLINE BUSINESS

 التجارة الالكترونية 
ONLINE BUSINESS


ان التجارة الالكترونية بإختصار هي بيع و شراء المنتجات من الأنترنت، يطلق عليها باللنجليزية ONLINE BUSINESS أو E-COMMERCE، و ذلك عن طريق استعمال مختلف المنصات لبيع المنتجات بإستعمال ترويج مدفوع لمنتوجاتك اذا كنت تتوفر على موقع الكتروني يمكنك ترويجه عن طريق GOOGLE ADS أو LinkAD أو FACEBOOK ADS أيضا. 

إذا كنت مبتدأ في التجارة الالكترونية ONLINE BUSINESS يمكنك البدأ عن طريق إستعمال المتاجر الكبيرة كمتجر SHOPIFY و WIX والعديد من المتاجر والمنصات الالكترونية...

يمكنك أيضا إنشاء متجر خاص بك لبيع المنتجات الالكترونية ليسهل عليك عملية البيع والشراء، بحيث تضع فاتورة للحصول على أموالك أونلاين Online.

انتشرنت التجارة الالكترونية ONLINE BUSINESS في عصرنا هذا و بالخصوص في سنة 2021 بشكل كبير لدى العديد من الاشخاص، بحيث سوف نقدم لك ثلاث اسباب تجعل من التجارة الالكترونية أفضل خيار لجني المال من خلال الانترنت :

Online business

مزايا التجارة الالكترونية ONLINE BUSINESS :

  • 1 دائما مفتوح : هناك فرق شاسع بين المتاجر العادية بحيث أن اغلب المتاجر لا تتجاوز 16 ساعة عمل في اليوم، لكن من خلال المتجر الخاص بك الالكتروني فيكون مفتوح 24 ساعة يوميا، و هذا ما يميز التجارة الالكترونية ONLINE BUSINESS عن التجارة التقليدية.
  • 2 وفرة في التكاليف : تتميز أيضا التجارة الالكتروية ONLINE BUSINESS عن التجارة التقليدية في وفرة لدى تكاليف العمل بحيث أنه في التجارة الالكترونية لا يوجد إيجار و لا موظفين للتأجير و الدفع غير التجارة الالكترونية التي يلزمك تأجير عدة موظفين للقيام بالعمل والعديد من الأشياء الاخرى التي تجعلك تخسر أمولا هائلة.
  • 3 العالمية الالكترونية : يمكنك من خلال متحرك الالكتروني استهداف العالم بأكمله و بيع المنتجات عالميا عن طريق استخدام بوابات الدفع الالكتروني لاستلام مدفوعاتك بسهولة و ارسال المنتجات عبر مختلف شركات التوصيل عكس التجارة التقليدية التي تستهدف فقط المدينة أو الحي الشعبي الدي به المتجر أو الشركة عامة.


اختصارا لما سبق نستنتج أن التجارة الالكترونية هي أفضل و أنسب حل لجني المال من الانترنت بسهولة و بدون الحاجة الى مجهود سنقدم لك 3 خطوات للبدئ و الاحتراف في التجارة الالكترونية ONLINE BUSINESS.

كيفية البدأ في التجارة الالكترونية ؟ :

1 اختيار المنتج و بدء خطة عمل :

التجارة الالكترونية online business بها منافسة شرسة لدى المبيعات و ذلك بسبب انتشار العديد من المتاجر الكبيرة التي تستحود على التجار بنسبة كبيرة جدا. لكن لو قمت بالنظر الى المجالات التي لديك خبرة فيها و المجال الذي تحبه بكثرة و بدون التخليط بين المجالات. التفكير بخطة عمل هي المشكل الذي يقع فيه العديد من الاشخاص حيث يبدأون في التجارة الالكترونية online business بدون خطة. حيث يجب عليك التفكير بخطة عمل تشمل التمويل والتسويق والدعاية والاعلان التجاري أيضا.

2 انشاء موقع خاص بالتجارة الالكترونية business internet :

يعتبر الموقع من أفضل مصادر بيع المنتجات الالكترونية لذلك العديد من الأشخاص يلجؤون الى انشاء مواقع خاصة بتاجرتهم او بشركتهم لترقية بيع منتجاتهم الالكترونية الى العالمية واستهداف العالم بأكمله بدل النطاق الصغير.

توجد العديد من القوالب الخاصة بالتجارة الالكترونية مواقع كالمتاجر يمكنك انشاء موقع خاص بك و تضع فيه منتجاتك لبيعها الكترونيا business internet. يمكنك انشاء موقعك الالكتروني مجانا عن طريق مشاهدة دروس عبر الانترنت.

3 ترويج موقعك الالكتروني business internet.

يلجأ اغلب الاشخاص الذين يتوفرون على مواقع الكترونية خاصة بتجارتهم الالكترونية الى ترويج منتجاتهم لبيعها بسهولة و كسب جمهور خاص بهم عن طريق مختلف منصات التسويق و الاعلان ك GOOGLE ADS و FB ADS والعديد من المنصات الالكترونية business internet.

AMONG US                    8BallPool

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان