القائمة الرئيسية

الصفحات

 Google ads youtube 


لا شك انك من الاشخاص الذين سمعو عن google ads youtube، ولا تعرف معناه الحقيقي، سواءا كانت لديك معرفة في مجال google ads لكنك عندما تسمع google ads youtube لم تفهم شيئا وتريد شرح تفصيلي عن google ads youtube؟

أنت في المقال المناسب يا عزيزي سنقدم لك شرح كامل مفصل عن جوجل ادس يوتيوب و كيف يتم استعماله و ما فائدة استعماله و ما هي تكلفته؟

ما هو google ads youtube ؟

هته الجملة مكونة من ثلاث كلمات رئيسية أولا وتنقسم الى google ads وهي شركة اعلانات جوجل تقوم بترويج منشور او خدمة او اي شيء خاص بك سواء كانت لديك شركة أو عمل شخصي ...  اما كلمة youtube وهي واضحة جدا هي منصة اليوتيوب وعندما يتجم دمج بين هته الكلمتين تتكون google ads youtube وهي ما تعني بترويج فيديو خاص بيوتيب لدى شركة جوجل ادس... 


كيف يتم استعمال google ads youtube :

ما عليك سوى بالتسجيل لدى ads.google.com وهي منصة اعلانات جوجل لتنمية نشاطك التجاري و ذلك عن طريق استعمال اشكال متنوعة من الاعلانات سواء على منصة جوجل او منصة يوتيوب. 


ما تكلفة و فائدة استعمال google ads youtube :

فائدة استعمال اعلانات جوجل ادس يوتيوب google ads youtube وهو من اجل تنمية نشطك التجاري يا عزيز الزائر وتدفع المال مقابل هدفك من التروبج سواء كان هدفك الدخول الى موقعك الالكتروني او الدخول للفيديو الخاص بك في اليويتيب او التواصل مع نشاطك التجاري و العديد من الاشياء.

اما بالنسبة للدفع يكون حسب الدول المختارة لانه يوجد فارق كبير بين الدول المتقدمة و الدول النامية كاافرق بين الولايات المتحدة الامريكية و العراق هناك فرق شاسع.

اتمنى ان تكون استفدت يا عزيزي القارئ من هذه التدوينة و تكون فهمت معنى google ads youtube


reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان