القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف : حذف حساب انستقرام

 السلام عليكم، لاشك أنك من الأشخاص الذين جربو حدف حسابهم على الانستقرام ولم يعرفو الطريقة الصحيحة لحدف حسابك الشخصي على الإنستقرام، وجربت العديد من الطرق و شاهدت العديد من الفيديوهات على منصة اليوتيوب لكن بلا جدوى و بدون فائدة...


في هذا المقال يا عزيزنا الزائر سوف نقدم لك الطريقة الصحيحة والقانونية لحدف حسابك على منصة الانستقرام instagram وبدون اللجوء الى بعض الخدمات المالية التي تستلزمك دفع المال مقابل حذف حسابك على الانستقرام نهائيا.

ما هو الانستقرام INSTAGRAM :

منصة الانستقرام هي منصة وموقع للتواصل الاجتماعي سواء كنت تستعمل الموقع او التطبيق الخاص بالانستقرام، به العديد من المميزات حيث يمكنك نشر صورك الشخصية ومشاركتها مع أصدقائك و مشاركة يومياتك أيضا والعديد من الأشياء التي تتجلى في متابعة أصدقائك المفضلين لرؤية الجديد لديهم و رؤية ما يقع لهم...

كيف يمكنني حذف حسابي على منصة الانستقرام :

موضوعنا اليوم يتطرق على كيفية حذف حسابي على الانستقرام سواء كان نهائيا أو مؤقتا...
لحذف حسابك على منصة الانستقرام يجب تتبع بعض الخطوات التي هي كالتالي :
1 الدهاب الى البروفايل الخاص بك.
2 الدخول الى مركز الاعدادات.
3 الدخول الى مركز المساعدة.
عند ضغطك على مركز المساعدة ستفتح معك صفحة على المتصفح الذي تستعمله، لذلك بعد دخولك الى المتصفح اتبع هته الخطوات وذلك عن طريق النقر على :
1 إدارة حسابك
2 حدف حسابك
بعد الضغط على حدف حسابك سيقوم بطرح عليك 3 أسئلة أنت يا صديقي سوف تقوم بالنقر على هذا السؤال :
كيف يمكنني حدف حسابي على instagram ؟
بعد الضغط على هذا السؤال ستنزل الى الاسفل وتضغط على
صفحة حدف حسابك
هته الصفحة التي تسمى بصفحة حدف حسابك فقط تقوم بملئ سبب رغبتك في حدف حسابك على انستقرام و تقوم بوضع كلمة المرور وهكذا تكون وافقت على شروط استخدام انستقرام وحسابك سيتم حدفه ويمكنك استرجاع حسابك في مدة وجيزة.

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان