القائمة الرئيسية

الصفحات

ضغط الفيديو : ضغط الفيديوهات مجانا

 لا شك انك من الاشخاص الدين يقومون بنشر الفيديوهات على منصة الفايسبوك و اليوتيوب و العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لكن تعاني من مشطلة مساحة الفيديوهات وذلك بسبب ضعف صبيب الانترنت الذي يجعلك تنتظر لتحيطميل الفيديو مدة تتجاوز خمس ساعات.

هل تريد حل مشكلة تسجيل الفيديوهات بمساحة كبيرة ؟ انت في المقال الصحيح يا صديقي سوف تتعلم طريقة تصغير و ضغط مساحة الفيديوهات لتصبح الفيظيوهات التي قمت بتصويرها بمساحة اصغر و بجودة عالية لا تتغير.


في هته المقالة سوف نشرح لك يا عزيزنا الزائر تطبيق VIDEO TO MP3 CONVERTER & COMPRESSOR - VidCompact تطبيق للكونفيرتين اي مايعني بتغيير نوعية الفيديو وميزة ضغط الفيديوهات التي نتكلم عنها.


ما هو تطبيق VIDEO TO MP3 CONVERTER & COMPRESSOR - VidCompact :

تطبيق VIDEO TO MP3 CONVERTER & COMPRESSOR - VidCompact هو تطبيق به ثلاث ميزات التي تتجلى في المونطاج اي مايعني تعديل الفيديوهات و تحويل صيغة الفيديوهات اضافة الى ضغط الفيديوهات لتصبح بمساحة اقل...

1 - تعديل الفيديوهات :

التعديل على الفيديوهات هي خاصية يستعملها العديد من الأشخاص للتعديل على الفيديوهات و ذلك من أجل تغيير موسيقى الفيديوهات و قص الفيديوا واضافة فلترات على الفيديوهات لتصبح أكثر جمالية و العديد من الأشياء ك إضافة فيديو فوق فيديو و لصق فيديوهات معا ...

2 - تحويل صيغة الفيديوهات :

تحويل صيغة الفيديوهات هي من أهم الأشياء الضرورية التي يجب على الشخص معرفة كيفية تغيير صيغة الفيديوهات لأن توجد بعض البرامج لا تقبل صيغة الفيديوهات مثال برنامج كين ماستر للتعديل على الفيديوهات لا يقبل صيغة MKV لذلك يتوجب على الشخص معرفة كيف يقوم بتعديل هته الصيغة لكي لا يقع في مشكل.

3 - ضغط الفيديوهات :

ضغط الفيديوهات مهمة للعديد من اليوتيوبرز و منشئي المحتوى الذين يقومون بنشر الفيديوهات على مختلف المنصات كاليوتيوب و الانستقرام والفايسبوك ... ضغط الفيديو وهو تصغير مساحة الفيديوهات للحصول على مساحة أقل و بدون تغيير في جودة الفيديوا.

هناك العديد من الأشخاص يتسائلون عن كيفية ضغط الفيديوهات أو ضغط مساحة الفيديو و في الأخير مع برنامج VIDEO TO MP3 CONVERTER & COMPRESSOR - VidCompact يمكنك ضغط الفيديوهات والتعديل عليها.

تحميل البرنامج : 

VIDEO TO MP3 CONVERTER & COMPRESSOR

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان