القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية : قالب SEO PLUS

لا شك أنك من الاشخاص الذين لديهم مواقع و لاحظت أن العديد من المدونين الكبار يستخدمون قالب سيو بل، الذي بحيث أنك أيضا تريد إستخدام قالب سيو بلس على موقعك ولا تعرف عنه معلومات كثيرة.
في هته المقالة يا عزيزنا الزائر سوف نقدم لك بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها على قالب سيو بلس قبل بدئ إستخدامه على موقعك، وايضا هل توجد هناك نسخة مجانية و أخرى مدفوعة أم لا؟ كل شيء سوف نقوم بالاجابة عليه في هته المقالة فقط تابع معنا.


تعريف قالب سيو بلس :

يعتبر قالب سيو بلس من أفضل قوالب بلوجر بحيث أنه يتصدر أرقاما قياسية في عدد المواقع التي تستخدمه وأنه متجاوب و سريع و لا توجد به المشاكل، بحيث أنه يتصنف من أفضل 3 قوالب بلوجر لسنة 2021 في عدد المستخدمين الذين يقومون برفعه على موقعهم و العديد من المدونين يكتبون عليه و ينصحون بإستخدامه نظرا لمميزاته الكثيرة والتي تكمن في مواضع الاعلانات و صفحة اعادة التوجيه والعديد من المميزات التي يسعى كل المدونين الى استخدامها على مواقعهم.

الفرق بين النسخى المجانية والمدفوعة من قالب سيو بلس :

يحتوي قالب seo plus على نسختين الأولى مدفوعة التي يمكنك الحصول على واحدة ب 5 دولار من منصة بيكاليكا... أو يمكنك الحصول على ثلاث نسخات مدفوعة بثمن رمزي والذي هو 10 دولار فقط أنت وإختيارك يا عزيز الزائر، والفرق يكمن في التحديثات أنه عند شرائك لقالب سيو بلس فتستفيد من العديد من المميزات والتحديثات مدى الحياة...
أما النسخة المجانية التي يستعملها أو التي إستعملها الكثير من الأشخاص في بداية مسيرتهم على مجال الكتابة في المواقع، فهي نسخة لا بأس بها و بها العديد من المميزات و يمكنك تحميلها من الرابط في آخر المقالة.

نصيحة :
قبل وضعك رفعك لقالب seo plus سواء كانت النسخة مجانية أو مدفوعة فيجدر بك بوضع قالب التنظيف الذي سوف يقوم بتنظيف مدونتك ومسح جميع الأكواد الخاصة ب html في موقعك لكي تضع القالب و تجعله سليم وصالح للاستعمال و لكي تتفادى العديد من المشاكل أيضا أثناء التدوين و نشر المشاركات الخاصة بك ( المقالات ).

يمكنك تحميل قالب : SEOPLUS

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان