القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي لعبة روبلوكس : شرح وتحميل نسخة من Roblox مجانا

 لا شك أنك من الاشخاض الذين يسمعون بلعبة روبلوكس ROBLOX و لا تعرف كيف يقوم الناس باللعب فيها و الاستمتاع بها و يمكن أنك أيضا من الاشخاص الذي قاموا بتحميل اللعبة ولا تعرف كيف تقوم باللعب و في الاخير تقوم بمحو اللعبة.

ادا كنت تريد شرح تفصيلي ملخص عن لعبة الروبلوكس Roblox أنت في المكان المناسب يا صديقي، في هذا اليوم سوف أقدم لك يا عزيزي الزائر سواء كنت من المتابعين أو لا ستستفيد من هته المقالة شرح تفصيلي عن كل شيء يتعلق بلعبة الىوبلوكس.


ما هي لعبة الروبلوكس ROBLOX :

لعبة ROBLOX روبلوكس هي لعبة صممت خصيصا للأطفال و بالضبط للفئة العمرية التي تتجاوز 8 سنوات إلى 18 سنة، هي لعبة أونلاين متوفرة على هواتف الاندروايد بمتجر جوجل بلاي و على الابل ايضا في متاجر الأبستور، وايضا هناك نسخة للاكس بوكس والحاسوب ايضا. 

بمكنك لعب لعبة الروبلوكس في عدة اجهزة كيفما كان نوعها، سواءا كانت بنظام الاندروايد يعني الهواتف النقالة او نظام الايفون كالايفون اكس و الايفون 11 و الماكبوك ايضا الدي يعتبر جهاز حاسوب و ايضا يمكنك لعب لعبة الروبلوكس في الحاسوب سواءا كان بنظام الونداوز ايضا.


طريقة لعب الروبلوكس ROBLOX :

لاعبي الروبلوكس يقومون بانشاء شخصيتهم الرقمية في اللعبة و يقومون بتزيينها و تلبيسها اللباس المفضل لكل لاعب وصناعة الألعاب الخاصة بهم بحيث هي لعبة ثلاثية الالعاب بحيث يمكن للاعبين لستكشاف المناطق و جمع الموارد و القتال أيضا بحيث أنها لعبة أونلاين.

تستخدم لعبة الروبلوكس نظام لوا LUA الذي يعتبر لغة برمجة متعددة النمط يستخدم لصنع التأثيرات في داخل اللعبة.

مصدر ربح روبلوكس ROBLOX :

في الحقيقة لعبة الروبلوكس مصدر ربحها يشبه النتفليكس Netflix تستفيد منشراء اشتراك  ميزة بروميوم PREMUM باعتباره ليس اساسيا في لعب اللعبة بحيث يختلف الاشتراك premum بحيث توجد لدى لعبة روبلوكس ثلاث انواع من الاشتراكات وهما العادي و التريبو والخار و كل اشتراك يتميز عن غيره...


يمكنك تحميل لعبة روبلوكس من خلال موقع خليجي.

تحميل :
reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان