القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح LINKAD و WAZE ADS : ما هو LINKAD و WAZE ADS

شرح LINKAD و WAZE ADS


الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون عن LINKAD او link ads ولا يعرفون معناها الحقيقية، اذا كنت من هته الفئة التي تتساءل عن اللينك اد linkad في هته المقالة سوف نقدم لك شرح كامل عن linkad.


ايضا العديد من الاشخاص يتسائلون عن waze ads و يريدون شرح مفصل على waze ads، لا تقلق في هته المقالة سوف تعرف كل ما يتعلق ب waze ads.


ما هو اللينك اد LINKAD ؟ :

اللينك اد بالانجليزية Linkad هو نوع من اعلانات الروابط التي تتميز بالروابط الخارجية التي تقودك مباشرة الى الكلمة التي ضغطت عليها وتكون منسقة مع المقال الذين كنت تبحث عنه، هذا النوع من الاعلانات التي تسمى ب linkad يستخدمها اغلب المدونين الكبار، و اغلب مواقع اختصار الروابط المشهورة.

يشتغلب اغلب اليوتيوبر في مواقع اختصار الروابط و ذلك عن طريق جلب الترافيك الى الموقع الءين يشتغلون فيه الذي بدوره يستعمل linkad داخل موقعه و ذلك للحصول على نقرات كثيرة و ذلك يكون متناسق مع المقالى الذي يكون في صفحة اعادة التوجيه.

هناك العديد من الاشخاص الءي يشتغلون في مواقع اختصار الروابط التي تستعمل أيضا اعلانات linkad و يجلبون الترافيك و ذلك بواسطة Facebook ads عن طريق عمل اعلان ممول داخل المنصة


ما هي waze ads :

إعلانات waze عبارة عن منصة ذاتية الخدمة تسمى ب waze ads تم تصميمها خصيصا لترويج الاعمال بحيث انها تزيد من وعي السائقين بمتاجرهم وعلامتهم التجارية وتتميز عن غيرها بالعديد من المميزات التي تتجلى في :

دورة أساسيات إعلانات Waze في منصة Google Skillshop.

 سياسات إعلانات Waze.

 أشكال الإعلانات في waze.

 المواقع والمناطق في Waze.

 أهداف الحملة وعبارات الحث على اتخاذ إجراء في waze ads.


يمكنك اللجوء الى الموقع الرسمي الخاص ب waze ads للوصول الى السائقين بالقرب من عملك التجاري و ذلك عن طريق بدء اعلانك على تطبيق waze بحيث تقوم بدفع حركة المرور الى عملك

يمكنك الحصول على العديد من المعلومات وذلك عن طريق الدخول الى الموقع الرمسي من هنا

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان