القائمة الرئيسية

الصفحات

البتكوين فولت : سعر البتكوين فولت و كيفية شرائه - خليجي


لا شك انت من الاشخاص الذين يفكورن في الاستثمار في البتكوين، لكن عكس ما يعتقده الاخرون يعني ليس الاستثمار في البتكوين العادي الباهض الثمن.

العديد من الشباب فب الاونة الاخيرة يريدون الاستثمار في البتكوين فولت الذي يعتبر من مشتقات البتكوين...

الاستثمار في الاونة الاخيرة وفي سنة 2021 انتشر انتشار كبيرا، بحيث الفئة الشبابية لها طموح كبير في الربح من الانترنت وذلك من خلال الاستثمار في العملات الرقمية كالبتكوين فولت BITCOIN VOLT الذي يرمز له ب BTCV.

في هته المقالة سوف نتعرف على البتكوين فولت BTCV، كيف بدأ وكيف يمكن الاستثمار به.


ما هو البتكوين فولت BITCOIN VOLT :


لا شك انك سمعت على العملات الرقمية (البتكوين و الايثريوم و غيرهم) البتكوين فولت هي عملة رقمية مثل باقي العملات الرقمية الاخرى مثل البتكوين العادي BTC، فهي تخضع لجميع مميزات العملات الرقمية الأخرى من ناحية اللامركزية و من ناحية التشفير ايضا وغيرهم ...

ما يميز البتكوين فولت BTCV عن باقي العملات الرقمية الاخرى  وهو نظامها الامني الذي يسمح لك بالغاء المعاملات بعد ارسالها و الغائها ايضا اذا ارسلتها بالخطأ... 


البلوكتشين وهو نظام حيث يتم وضع علامة على المعاملات التي تمت أنها معلقة حتى يتم تأكيدها والتي تستغرق 24 ساعة حتى يتم تأكيدها و ذلك لحماية المرسل و هو نظام امني يعتمد عليه البتكوين فولت BTCV و البتكوين العادي BTC ايضا الذي يمنح لك حق الغاء المعاملة و ذلك في غضون 24 ساعة. 


البتكوين فولت وهي عملة كباقي العملات المشفرة بحيث أنها أيضا تخضع لنظام اللامركزية بحيث سريعة المعاملة و تكاليف المعاملات أحيانا يكون شبه منعدم و ما يميزها هو انه يمكنك استرداد العملة اذا حدث مشكل اثناء الارسال و ارسلتها الى الشخص الخطأ. 


كيفية شراء البتكوين فولت BTCV : 


هناك طريقتين لشراء البتكوين فولت BITCOIN VOLT. 


  • الطريقة الأولى : وهي شراء العملة عن أحد مالكيها، وهي طريقة بها ما يسمى بالريسكين يعني انك تشتري العملة عن احد مالكيها بحيث يثوم بتحويلها من محفظته الخاصة به الى محفظة البتكوين الخاصة بالمشتري. لا بد التعامل مع شخص موثوق به لتفادي النصب او الاحتيال.

  • الطريقة الثانية : هته هي الطريقة التي يستعملها غالب الاشخاص و ذلك عن طريق شراء العملة من أحد المنصات التي تدعم البتكوين فولت BTCV وهته هي الطريقة الامنة و التي تضمن لك استرجاع نقودك اذا حدث خطأ ما أثناء العملية. 


الكثير من الاشخاص الذين يريدون معرفة طريقة تعدين البتكوين و حسب الطريقة الاكثر امانا في التعدين وهي اللجوء الى احدى الشركات العملاقة الخاصة بتعدين البتكوين التي تتحمل مسؤولية ومهمة توفر الكهرباء والصيانة. 


سعر البتكوين فولت BITCOIN VOLT : 


بدأ البتكوين فولت في الاتفاع الى وصوله اقصى قيمة في بداية شهر 8 الى اكثر من 480 دولار أمريكي ولكن انخفظت قيمته في بداية شهر 12 حيث وصلت قيمته للقطعة الواحدة 66 دولار فقط.

اما اليوم  3 مارس 2021 فثمن البتكوين فولت للقطعة الواحدة هو 59 دولار امريكي. 

اما البتكوين العادي BTC فوصل ثمنه الى 50840 دولار امريكي.

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان