القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نسخة من لعبة بلوكمان BlockMan Go مجانا

 لا شك أن من الاشخاص الذين يحبون لعبة ماينكرافت كثيرا وسمعت عن لعبة BlockMan التي تشبه لعبة ماينكرافت لكن لا تعرف كيف يمكنك تحميل نسخة من لعبة blockMan وتريد معرفة كيفية التحكم في اللعبة و تريد شرح كامل مفصل عن لعبة بلوك مان.

في هته المقالة يا عزيزنا الزائر سوف نقدم لك نسخة من BlockMan لكي تقوم بتحميلها و اللع و سوف نقدم لك شروحات مفصة عن اللعبة فقط تابع القراءة الى آخر المقال وستجد رتبط تحميل لعبة BlockMan في آخر التدوينة. 



تعريف لعبة BlockMan :

لعبة بلوكمان بالانجليزية تكتب BLOCKMAN هي لعبة نزلت على متاجر التحميل الشهيرة منها بلاي سطور سنة 2017، هي لعبة مجانية يمكنك تجربتها واللعب مع أصدقائك أيضا و قد حصلت على 4.4 نجمة في التقييم مقابل 5 نجمات و هذا راجه لأكثر من مليون تقييم للعبة و حصدت لعبة بلوكمان جو blockman go أكثر من 50 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي وهي لعبة شبيهة بلعبة ماينكرافت Minecraft لكن الفرق الذي يكمن بينهم هو أن لعبة بلوكمان جو مجانية عكس لعبة ماينكرافت وهذا ما جعلها محبوبة لدى العديد من الكيمرز.

لعبة بلوكمان مساحتها نبلغ 116 ميجا بايت بمساحة شبيهة للعبة ماينكرافت.

يوجد داخل اللعبة العديد من الالعاب الصغيرة و هي مصممة بجرافيك خيالي بالإضافة أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك و بها ميزة الدردشة التي تجعلك باللعب والتكلم مع اللاعبين من مختلف دول العالم.


مميزات لعبة بلوجمان جو BLOCKMAN GO :

  • جرافيك خيالي.
  • مساحة تخزين صغيرة.
  • تحتوي على العديد من الالعاب داخلها.
  • التواصل مع الاصدقاء : ميزة الدردشة.
  • مجانية بدون الحاجة لدفع المال عند تحميلها.

والعديد من المميزات التي يمكنك التعرف عليها عن طريقة تحميل نسخة من اللعبة.


عند دخولك لاحد الالعاب داخل لعبة blockman go فقط تقوم بتحريك الشاشة وذلك عن طريق استعمال D-pad، اضافة الى هذا ستتمتع من لعب اللعبة وذلك بسبب عند دخولك أحد الالعاب ستجد أن تتوفر على موارد و أسلحة لحماية نفسك ضد اللاعبين.


تحميل لعبة : BlockMan Go

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان