القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من الانترنت مجانا : ربح المال من إختصار الروابط

 لاشك أنك من أحد الأشخاص الذين تسائلو عن مواقع اختصار الروابط و لاحظت أن معظم اليوتيوبرز في العالم العربي يستعملون الروابط المختصرة التابعة لبعض المواقع الموثوقة.

أنت أيضا تريد معرفة طريقة الاشتغال في مثل هته المواقع ولا تعرف كيف تبدأ، وأيضا لا تعرف أفضل موقع إختصار الروابط الذي يمنح للمشتغلين لديه مال أكثر من المواقع الأخرى.

في هذا المقال سوف نقدم لك يا عزيزي الزائر سواءا كنت من متابعين موقعنا أو زائر جديد شرح كامل عن مواقع إختصار الروابط وكيف تعمل في مثل  هته المواقع وكيف تستلم الأرباح الخاصة بك بعد بذل مجهود ما. 


مواقع إختصار الروابط :

مواقع إختصار الروابط أو ما تسمى بمواقع SHORTLINK فهي مواقع يشتغل عندها العديد من الأشخاض وأغلب اليوتيوبرز المغاربة والعرب بصفة عامة ، هي مواقع تستخدم صفحة إعادة التوجيه في روابط معينة خاصة موضوع بالصفحة إعلانات تابعة للشركة و تجني المال مقابل جلب الزيارات للمواقع التي تقوم بإختصارها في ذلك الموقع. 

كيفية العمل في مواقع إختصار الروابط :

مواقع تقوم بالتسجيل فيها وذلك عن طريق الرابط الذي سوف أضعه لك في آخر المقال، بعد التسجيل في الموقع تقوم بأخد رابط معين سواء كان تابع للعبة ما أو رابط صورة أو أي شيء المهم أن يكون ذا أهمية، وتختصره في الموقع، بعد ذلك الموقع يضع لك في ذلك الرابط صفحة تسمى ب صفحة إعادة التوجيه بها إعلانات تابعة لشكرة ما. أنت كمشتغل لديه فقط تجلب الزيارات لذلك الرابط وتبدأ بجني المال وذلك حسب عدد الزيارات والأماكن الخاصة بهم (الدول) بحيث أن يجب عليك نشر الروابط التي قمت بإختصارها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي سواءا في الواتساب أو الفايسبوك أو عبر منصة اليوتيوب ... 


كيفية استلام الأرباح من مواقع إختصار الروابط :

هناك العديد من الطرق لاستلام الأرباح لكن قبل إستلام الأرباح يجب عليك كمشتغل في الموقع أن تقوم بالاشتغال جيدا وأن يكون المبلغ الذي قمت بجمعه أكثر من الحد الأدنى للسحب ، ومواقع إختصار الروابط تختلف عن غيرها سواءا في الحد الأدنى للدفع أو طرق إستلام الأرباح...

هناك مواقع تدعم البايبال و البيتكوين و البنك المصرفي و شحن الجواهر في مختلف الألعاب والكثير من الطرق التي تجعلك راضي جدا في الاشتغال لدى المواقع.

عندما يكون المبلغ الخاص بك جاهزا للدفع ما عليك الا بالتوجه الى البروفايل و التوجه الى طرق الدفع و اختيار الطريقة المناسبة لك و ووضع لهم الايميل الخاص بالبايبال لو اخترت البايبال. او وضع رقم البنك المصرفي الماص بك اذا كنت اخترت الدفع عبر البنك وهكذا...

فقط تقزم بالذهاب الى الدفع و تظغط على الدفع الآن و ستصلك الدفعة الخاصة بك في غضون 3 أيام على الأكثر.

قبل أن يقوم الموقع بالدفع لك يعمل مراطعة للمشاهدات تلتي قمت  بجلبها للروابط المختصرة الخاصة بك لكي يتحقق على أنها زيارات صالحة وحقيقية و يدفع لك المال الذي جنيته. 


الموقع الذي قمنا بالشرح عليه هو موقع إسمه أدفلوز ADFLOZ الذي قمت بتجربته شخصيا و كنت راضي عليه لان به طرق الدفع كثيرة ويمكنك في كل دفعة ستستلمها إختيار طريقة دفع مغايرة للأولى وهكذا، و إذا واجهت أي مشكلة يمكنك التواصل معهم و يردون عليك في مدة وجيزة وهذا ما جعلني أفضل هذا الموقع و أشتغل به.



reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان