القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق نيكو للحصول على السكنات

 لا شك أنك من الأشخاص الذبن لا يشحنون الجواهر في لعبة فري فاير و تعاني من عدم حصولك على سكنات و لباس رائع في لعبة فري فاير.

في هدا اليوم يا اصدقاء سوف أقدم لكم افضل برنامج يمنحكم سكنات مجانية في لحظة واحدة و بدون الحاجة الى دفع المال مقابل هته السكنات و ايضا يمكنك الحصول على رقصات و اغلفة الاسلحة مجانا في اللعبة. 

ما هي لعبة فري فاير : 

فري فاير هي لعبة تابعة لشركة GARENA تصنف من الالعاب الحربية التي انتشرت بكثرة في هته السنوات الاخيرة و لا زالت تحطم ارقاما قياسية في عدد التحميلات من متجر Google Play وهته اللعبة هي تنافس العديد من الشركات ك لعبة pubg التابعة لشركة TENCENT

و لعبة Call of dutty ايضا الحربية. 


تطبيق Nico للحصول على السكنات : 

تطبيق نيكو Nico هو افضل تطبيق انتشر كثيرا و شرح عنه الكثير من اليوتيوبرز عن طريقة تحميله وطريقة تشغيله ليمنحك السكنات مجانية بدون الحاجة الى دفع المال و هذا هو الشيء الذي اثار اعجاب الكثير من الاشخاص. 

ملاحظة : 

هته السكنات لا يمكن لصديقك ملاحظتها يعني يقوم بتغيرر في ملفات اللعبة الشيء الدي يجعلك ترى انك ترتدي سكنات تساوي اكثر من 2000 جوهرة.

عند فتح التطبيق وتضغط على فتح لعبة فري فاير في هته اللحظة التطبيق يعمل كناسخ التطبيقات و يجعلك تلعب بحساب جديد و تنبثق لك واجهة لتختار السكنات مجانا.


يمكنك تحميل تطبيق nico الان مجانا في اخر المقالة.

اتمنى ان يكون الموضوع نال اعجابكم و لا تنسوا ان تتركوا لنا تعليق يحفزنا على نشر المزيد من المواضيع الهادفة.

تحميل : NICO
reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان