القائمة الرئيسية

الصفحات

اغلي هاتف في العالم : أغلى هواتف العالم

أغلى هواتف العالم 


أصبحت الهواتف الذكية من أولويات الانسان المعاصر و قد انتشرت بشكل كبير بين المستخدمين لتسهيل  حياتنا فهي توفر الكثير من الوقت و الجهد بالإضافة إلى توفره على العديد من التطبيقات المساعدة في حياتنا اليومية و لذلك أصبح الهاتف جزء مهم من حياة الإنسان الإعتيادية اليومية

فأصبحت الشركات تتنافس لتصنيع الهواتف ذكية لاحتلال السوق و أيضا هناك ارتفاع مبالغ فيه في حيث تتزايد أسعار الهواتف لتصل الي 20 ألف جنيه بالنسبة لشركة سامسونج و آبل و هم من أشهر شركات الهواتف الذكية و لاكن على الرغم من ارتفاع أسعار هذه الهواتف فلا مقرنة بأغلى الهواتف في العالم و تكون عبارة عن هواتف ذات قيمة تتواجد عند الأشخاص ذو النفوذ و المال و الجاه ، حيث أنه يقوم بإخبار الشركة عن شكل أو نوع الهاتف المراد تصنيعه ثم تتكلف بذلك و تصنعه طلبا ل ذوقه . 

سوف نتطرق في هذا الموضوع إلى الحديث عن اغلى هواتف العالم  و التي تختلف في مظهرها الخارجي و ذات تصاميم رائعة جذابة ، فما يميز شكلها الخارجي عبارة عن أحجار كريمة مزينة بها أما بعض الهواتف تكون مصنوعة من الذهب و الفضة . 

أيفون برينسيس بلاس : 

يتميز هذا الهاتف الفريد من نوعه بكونه مصنوع من الذهب عيار 18 و رصع ب 318 ألماسة فائق الجمال ، حيث يصل مبلغ هذا الهاتف إلى حوالي 176 ألف دولار أمريكي . 

سافيلي : 

حيث أن تصميم هذا الهاتف يتوفر على جميع الشروط التي تساهم عل إرضاء الزبون الثري و ذلك لتوفره على جميع الشروط الخارجية و الداخلية ، فتصميمه الخارجي المغطى بالجلود الغالية للحيوانات و توفره أيضا عل ألماس باهض الثمن و هيكل من الذهب الأبيض الذي يبلغ ثمنه 244 ألف دولاي أمريكي . 

فيرتيو سيجناتيور الماسي : 

هذا الهاتف تم تصنيعه من طرف شركة فيرتو المشهورة و ذلك نسبة لإنتاجها الهواتف الفاخرة حيث أن هذا الهاتف مصنوع من البلاتين و مرصع بالألماس الفاخر ، كما أن هذه الشركة أنتجت قطعتان منه حول العالم و وصل ثمنه الي ما يعادل 88 ألف دولار أمريكي . 

أيفون دايموندروز 

هذا الهاتف الأول و الأغلى على صعيد العالم كاملا لحد الآن و يبلغ سعره ثمانية ملايين دولار أمريكي بالإضافة إلى  شعار آبل مرصع ب 53 ألماسة و يحمل أزيد من 500 قطعة من الألماس  . 

سوني إيريكسون بلاك دايموند VIPN : 

يتميز هاتف سوني إيريكسون بلاك دايموند VIPN بالألماسة الموجودة في الأزرار الخارجية في منتصف الهاتف و ألماسة كبيرة في الخلف تعطي لمعانا و إنطباعا راقيا لصاحبه ، أصدر هذا الهاتف عام 2006 و وصل سعره الي 300 ألف دولار كما أنه كان في ذلك الوقت من أول الهواتف العالمية التي عرفت بإرتفاع ثمنها الخيالي . و تهاتف أصحاب المال و الجاه لشرائه . 

فيرتو سيجناتور كوبرا : 

و قد سمي بفريتو سيجناتور كوبرا لوجود تصميم حي علي مقدمة الهاتف مرصعة بالألماس و الأحجار الكريمة و قد صنع الهاتف من الذهب الخالص و لا يوجد سوي ثمان نسخ منه فقط  ذو ثمن يصل تقديرا إلى 310 ألف دولار . 

غريسو لوكسور لاس فيغال جاك بوت : 

هاتف غريسو لوكسور لاس فيغال جاك بوت مختلف عن الهواتف الاخرى لأنه بشكل خاص اشتهر بجانبه التاريخي العريق و قد أصدر عام 2010 ليصل إلى مليون دولار  و قد تم اصدار ثلاث نسخ منه فقط و صنع هذا الهاتف من أخشاب افريقية قديمة يعود تاريخها الي 200  عام بالإضافة إلى ترصعه بالألماس الأسود الداكن و الذهب الخالص . 

جولد فيش لي مليون : 

سعر هذا هاتف جولد فيش 100 ألف دولار  صدر عام 2006  و قد تميز بجمعه بين التكنلوجيا و الفن و دخل في موسوعة جينيس كأغلي هاتف في العالم لهيكلة المصنوع من الذهب عيار 18 و مجموعة وصل إلي 120 قراطا بالإضافة إلى الآلاف من قطع الألماس الفاخرة التي تغطي الذهب فتجد الأزرار وحدها التي تبقي الذهب بارزا فيها . 

دايموند كريبتو : 

هاتف دايموند كريبتو يتميز بوجود 50 ألماسة كبيرة الحجم ، و ألماسة ضخمة في منتصف الهاتف  مما جعل سعره يصل إلى مليون و 300 ألف دولار أي ما يعادل 4 ملايين و 100 ألف ريال سعودي . 

هاتف آيفون 3 جي أس سوبر مي : 

سنة 2009 أصدر هاتف آيفون 3 جي أس سوبر مي  وصنع من 217 غراما من الذهب الخالص عيار 22 ، فيتوفر الهاتف  علي 136 ألماسة ذو شعار أبل أيضا من الوراء مكونة من الذهب الخالص المرصع بـ53 فص ألماس ،  كما أن زر الهاتف الأمامي هو موطن أيضا بقطعة  واحد من الألماس 7.1 قيراط نادرة جدا و ثمينة يصعب إيجادها . 

سعر هذا الهاتف هو مليونان و 400 ألف دولار أي ما يعادل 9 ملايين ريال سعودي . 

آيفون 3 جي كينج بوتون : 

سعر هاتف آيفون 3 جي كينج بوتون هو  مليونين و 500 ألف دولار أي ما يعادل 9 ملايين و 850 ألف ريال سعودي و يطلق عليه إسمه  نظرا لوجود ألماسة عوض الزر تسحر من يراها لكبر كجمها و لمعانها ، قطعة الألماس هذه  نادرة باللون الأحمر ذات 6.6 قيراط ، كما أنه تم استخدام كل من الذهب الأبيض و الأصفر معا لتشكيل الغلاف بطريقة احترافية و بإبداع لتجذب من يراها . 

آيفون 3 جي أس سوبر مي روز : 

هذا الهاتف تم ترصيع  بـ 130 ألماسة وزنها ما يعادل ب 97 قيراطا ، فتم وضع الألماس على شعار آبل في الخلف بشكل بسيط و جميل بالإضافة إلى زر الهوم المرصع كل جوانبه بألماس صغير باللون الأبيض و الفضي يبهر ناظره بشكل أحادي . 

سعر هذا الهاتف مليونان و 600 ألف دولار أي ما يعادل 10 مليون ريال سعودي .

أيفون فون 6 أموسو كول أوف دياموند : 

هناك عدد قليل من هذه الهواتف لسعره المرتفع الذي يقارب 2.7 مليون دولار و لصنعه الذي يتطلب شهرين على الأقل فتفاحة آبل الموجودة على الجهة الخلفية مصنوعة بالكامل من الألماس ، بالإضافة إلى 6000 ألماسة أخرى موزعة فوق هيكل من الذهب . 

آيفون 4 أس أليت جولد : 

هذا الهاتف يتميز بحجمه العريض و خلفيته التي  صنعت بالكامل من الذهب الخالص ، و تم ترصيع شركة آبل في الخلف بأكثر من 53 ألماسة سوداء داكنة رائعة ، و ترصيع جوانبه بأكثر من 500 ألماسة سوداء بوزن وصل إلى 100 قيراط . 

وصل سعر هذا الهاتف إلى 9 ملايين و 500 ألف دولار أي ما يعادل 35 مليونا و 600 ألف ريال سعودي . 

أيفون بلاك دياموند : 

جمع المصمم ستيوارت هيغر  كل ما هو نادر و باهظ الثمن و وضعه في هذا التصميم كألماسة سوداء كبيرة نادرة تم وضعها على زر واحد و 600 نوع من الألماس و المجوهرات النادرة التي جمعت بصعوبة لهذا الهاتف ، و وزعها  على الجهة الأمامية و الخلفية .  سعر هذا الهاتف الذي يجمع بين الجواهر النادرة وصل إلى 15 مليون دولار . 

فالكون سوبرنوفا بينك دايموند : 

هاتف آيفون 6 ليس كباقي الهواتف مصممة خصيصا لشخص واحد مع امتلاكه ألماسا صغيرة فقد صمم من قبل المصمم فالكون بشكل خاص و نادر فتصميم آيفون 6 فالكون سوبرنوفا ألماسة الوردية أكثر بساطة ، فهيكل الهاتف مصنوع من الذهب عيار 24 و ما يميزه هو احتوائه على ألماسة عملاقة على شكل وردة في الخلف .

هواتف آيفون 6 فالكون سوبر نوفا ألماسة الوردية حين صدر منذ عامين كان يساوي  50 مليون دولار و لكنه الآن يساوي 95 مليون دولار أي ما يعادل 3 مليارات و 600 مليون ريال سعودي .

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان