القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق APK EDITOR للتعديل على التطبيقات

 تحميل تطبيق APKEDITOR للتعديل على التطبيقات



لا شك انك من الاشخاص الدين يريدون التعديل على العديد من التطبيقات التي تحبها، تريد تغيير الخلفية و الصورة الخاصة بايقونة اللعبة او التطبيق و ذلك بدون دفع المال عن طريق شراء خدمة لكي تقوم ب التعديل على التطبيق و تدفع المال لشخص ما لكي ينفد لك خدمة التعديل مقابل مادي.


هل سمعت من قبل بتطبيق APK EDITOR


تطبيق apk editor هو من افضل التطبيقات التي يستعملها اغلب المحترفين في تغيير و التعديل في اي لعبة كما كانت نوعها و اي تطبيق ايضا وهته الطريقة يحتركها اغلب المحترفين.


كيف يعمل تطبيق apk editor :


تطبيق apk editor هو تطبيق عندما تختتر اللعبة او التطبيق الذي تريد التعديل عليه يقوم بفتح هدا الاخير عبارة عن مجموعة من الملفات و كل ملف يكون مختص في جانب ما من اللعبة او التطبيق الدي تحاول التعديل عليه.


يمكنك فتح الملفات الخاصة بالصور التي توجد في اللعبة او التطبيق و يمكنك استبدالها عن طريق الضغط في استبدال الصورة و تختار الصورة من هاتفك او من الكمبيوتر الخاص بك.


تطبيق apk editor تطبيق يمنح لك العديد من الخدمات و التي تختلف حسب نوع الخدمة التي تريد من التطبيق ان يقدمها لك فهو سهل الاستخدام و يمنح لك العديد من الخدمات يمكنك تغيير الاصدار الخاص بالالعاب و هدا التطبيق يستخدمه اغلب الاشخاص الدين يقومون بصناعة (مواقع تواصل اجتماعية ك واتساب gb و فايسبوك الداكن).


لا شك انك رأيت العديد من الاشخاض ينشرون تدوينات عبارة عن تحميل نسخة معدلة من تطبيق واتساب whatsapp gb و العديد من التطبيقات ندكر منها facebook dark و العديد من النسخات المختلفة.


العديد من الاشخاص يقدمون خدمات في موقع خمسات وذلك عن طريق تعديل فايسبوك و وضع الصور الخاصة بك داخل التطبيق مقابل الدفع له.


من اليوم لا تحتاج الدفع للاشخاص المال للتعديل عن التطبيقات التي تريدها و ذلك عن طريق تحميل apkeditor و التعديل كما شئت و يمكنك استعمال العديد من الدروس المتواجدة في منصة يوتيوب للاستفادة و تعلم كيفية الاستخدام


تحميل : APKEDITOR

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان