القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع like4like لزيادة المشتركين على اليوتيوب و التيك طوك...

 لا بد انك من الاشخاص الدين يريدون ان يحصلو على الكثير من المتابعين في حساباتهم الشخصية، او عبر مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بك كالفايسبوك واليوتيوب والانستقرام والتيك طوك والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي بدون دفع الاموال، اي الحصول على المتابعين مجانا.


هل فعلا تريد الحصول على المتابعين مجانا؟


اليك الطريقة يا صديقي سوف اقدم لك في هدا المقال افضل موقع للحصول على الكثير من المتابعين كل يوم وذلك حسب مجهودك الشخصي وهته الطريقة التي ساقدمها لك هي افضل طريقة و العديد من اليوتيوبرز يخفون عنك هته الطريقة.

هته الطريقة ستمكنك يا صديقي من زيادة مشاهدات الفيديوهات الخاصة بك على منصة الفايسبوك واليوتيوب والانستقرام ايضا و زيادة اللايكات (الاعجابات) مجانا.


موقع like4like :


موقع like4like هو أفضل المواقع التي جربتها شخصيا في الحصول على المتابعين لحسابي الانستقرام مجانا وبدون دفع الاموال وذلك عبر طرق بسيطة وهي التسجيل في الموقع وبدياة بجمع النقاط عن طريق متابعة الاشخاص والاعجاب بصورهم و التعليق لهم.

عند جمع النقاط يمكنك استبدالها الى متابعين الى حسابك الشخصي و يدعم جميع مواقع التواصل الاجتماعي.


مواقع التواصل الاجتماعي التي يدعمها like4like :


موقع like4like يدعم العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وهي كالآتي :

Facebook

YouTube

Twitter

Instagram

SoundCloud

Pinterest

Vimeo

VKontakte

TikTok

Websites Viewing

Twitch Followers

Reverbnation Fans

MySpace Connections

AskFm Likes

Flickr Faves

Ok.ru Joins

9Gag UpVote


كما هو موضح في الصورة الآتية :

كيفية التسجيل في موقع like4like :


للتسجيل في موقع like4like وذلك عن طريق الدخول الى الرابط الذي يوجد في آخر التدوينة.

بعد الدخول الى الرابط ستجد كلمة انشاء حساب register تضغط عليها لتملأ المعلومات الخاصة بك و بعد دلك سيقومون بارسال لك الى الجمايل الدي وصعته ارقام مكونة من 5 ارقام لتقوم بتاكيد حسابك.

بعد اكمال هته الخطوات ستكون انشأت حساب في موقع like4like مكتمل.


طريقة جمع النقاط في موقع like4like :


يمكنك جمع نقاط موقع like4like عن طريق العديد من مواقع التواصل الاجتماعي و ذلك كالاتي :

  1. عن طريق الفايسبوك : الموقع يدعم منصة الفايسبوك و يمكنك الحصول على النقاط وذلك عن طريق متابعة الاشخاص و الضغط على زر الاعجاب لصورهم او التعليق على صورهم ايضا، اضافة الى هدا عن طريق الاعجاب بالصفحات الخاصة بهم كل هته الطرق ستمنحك بعض النقاط يا صديقي.
  2. عن طريق اليوتيوب : الموقع يدعم منصة اليوتيوب ايضا يمكنك الحصول على العديد من النقاط وذلك عن طريق الاشتراك في قنوات اليوتيوب التي سيطلب منك الموقع الاشتراك بها وستحصل على النقاط، اضافة الى الاعجاب بالفيديوهات الخاصة بالاشخاص التي يقدمها لك الموقع و التعليق عليها ايضا سيمنحك كسب النقاط مجانا.
  3. عن طريق الاستقرام : عن طريق الانستقرام يمكنك الكصول على العديد من النقاط من الموقع وذلك يتجلى في متابعة الاشخاص و الاعجاب بصورهم و التعليق على صورهم ايضا.


هته اشهر الطرق التي استخدمها و التي يستخدمها العديد من الاشخاص لكسب النقاط في موقع like4like و بعد كسب النقاط يمكنك صرفها عن طريق الحصول على المتابعين او الزوار او المشاهدات للفيديوهات الخاصة بك او الحصول على الاعجابات في صفحتك الفايسبوك مجانا.


عن طريق الاحالات :


عن طريق الاحالات في الصراحة انا افضل هته الطريقة كثيرا لانه لو قمت بدعوة الاشخاص الى التسجيل في الموقع عن طريق رابط الاحالة الخاص بك الذي ستجده في خانة الخاصة بالاحالات التابعة للموقع. 

الموقع يهديك نقاط مجانية على الاشخاص الدين يجمعون النقاط الدين تسجلو في الموقع عبر الرابط الخاص بك ويمنحك نسبة تفوق 10% يعني لو جمع الشخص الف نقطة يمكنك كسب 100 نقطة مجانا كهدية على مجهودك.


توجد العديد من الطرق الاضافية لتجميع النقاط في موقع like4like مجانا و ذلك عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و ايضا يمكنك كسب النقاط عن طريق مشاهدة المواقع التي سيقدمها لك الموقع مجانا و يمكنك تجميع اكثر من 5 الاف نقطة في اليوم وذلك راجع الى مجهودك الشخصي يا صديقي.


كيفية تحويل النقاط الى متابعين :


يمكنك تحويل النقاط الى متابعين وذلك عن طريف الدخول الى موقع like4like والتوجه الى خانة اسمها

ADD AND MANAGE TASKS


بعد الضغط عليها سيعطيك العديد من الطرق لتحويل النقاط الى متابعين عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي اي يمكنك اختيار اي شيء تريده وايضا يمكنك اختيار اعجابات في حالة ادا كنت تريد زيادة الاعجابات في الصور الخاصة بك و التعاليق ايضا مجانا .


الشيء الدي اعجبني شخصيا في موقع like4like هو انه عندما تريد تحويل النقاط الى متابعين تختار تكلفة المتابع الدي سيصلك و تختلف التكلفة 

يعني لو وضعت لكل متابع مقابل نقطتين ستحصل على المتابعين في فترة طويلة.

او اضا وضعت لكل متابع تكلفة تقدر ب 21 نقطة التي تعتبر اعلى تكلفة في الموقع ستحصل على المتابعين في فترة قصيرة جدا.


رابط الموقع : like4like

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان