القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع لزيادة المتابعين انستقرام : زيادة متابعين انستقرام

أفضل موقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا


لا شك أنك تعاني كثيرا من قلة المتابعين الذين يتابعون حسابك في منصة الانستقرام او ما تسمى ب انستقرام.
وتريد العديد من المتابعين لكن بدون مقابل اي بدون دفع المال لاشهار نفسك او شيء مشابه، لكن لا تقلق في هذا المقال سوف أقدم لك أفضل موقع لزايدة متابعين انستقرام مجانا وبعدد كبير، عدد يصل لاكثر من الف متابع في اليوم هته الطريقة ستمكنك من زيادة متابعين انستقرام مجانا وبدون الحاجة الى دفع المال فقط ركز معي يا أيها الزائر العزيز.
يبحث الجميع بالطبع عن طريقة لزيادة عدد متابعي Instagram بسرعة.  
هناك عدد من الأدوات السريعة التي يمكنك استخدامها لتحقيق هذا الهدف اي زيادة متابعين انستقرام، مثل التطبيقات أو مواقع الويب التي ستجلب لك الكثير من المتابعين.  
ومع ذلك ، فإن هؤلاء يسمون بـ "المتابعين الوهميين"، و توجد بعض المواقع التي تقدم متابعين حقيقيين لكن ستكون بحاجة الى دفع المال.
هنا سوف أقدم لك أفضل موقع لزيادة المتابعين يا أيها الزائر مجانا و بدون الحاجة الى دفع المال


هل هناك فعلا مواقع زيادة متابعين انستقرام؟


في الحقيقة يا ايها القارئ توجد العديد من المواقع التي ترسل لك متابعين انستقرام لكن مقابل المال، وفي المقابل توجد ايضا بعض المواقع التي ترسل لك المتابعين لكن بتجميع بعض النقط التي تحولها الى متابعين انستقرام وهته هي الطريقة التي تمكنك من زيادة متابعين انستقرام مجانا و بدون دفع المال.

موقع like4like :

هو افضل موقع يمكنك من زيادة متابعين انستقرام مجانا و بدون الحاجة الى دفع المال، هدا الموقع سيطلب منك في الاول تسجيل الدخول عن طريق الجمايل الخاص بك و بعد دلك سيطلب منك اثبات ملكيتك للحساب و بعد دلك ستبدأ في تجميع النقاط.

طريقة تجميع النقاط في موقع like4like :


متابعة الاشخاص :

هنالك العديد من الطرق لتجميع النقاط في موقع like4like والتي تتمثل في متابعة الاشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي ك الانستقرام و التويتر و الفايسبورك و التيك طوك والعديد من المواقع...
ايضا متابعة الصفحات هته هي الطريقة السهلة لتجميع النقاط لتحويلها الى متابعين انستقرام، وهي عن طريق متابعة الاشخاص سيعطيك مقابله نقاط و نفس الشيء ينطبق بالنسبة للفايسبوك والتويتر والتيك طوك واليوتيوب ايضا.

الاعجاب لصورهم :

هته طريقة ايضا يدعمها موقع like4like لكسب النقاط لكي تقوم بزيادة متابعين انستقرام لحساب الشخصي، خاصية الاعجاب لصور الاشخاص تأخد مقابلها النقاط و ذلك عبر مختلف مواقع التواصل الاحتماعي، يعني يمكن لك الاعجاب بصور الاشخاص ايضا على منصة الفايسبوك والتويتر و الانستقرام و التيكطوك و اليوتيوب (الاعجاب بالفيديوهات ) و على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليق على الصور او الفيديوهات :

التعليق على الصور او على الفيديوهات الخاصة بالاشخاص عن طريق موقع like4like ستاخد عليها نقاط التي تمكنك من استعمالها في زيادة متابعينك على حسابك الشخصي بالانستقرام، موقع like4like عندك الضغط على تجميع النقاط عن طريق التعليق على الفيديوهات والصور الخاصة بالاشخاص على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تضغط على ترك تعليق سياخدك الى الصورة الخاصة بالمستفيد من الخدمة ( هدا الشخص الدي ستترك له تعليق في صورته هو ايضا قام بتحويل النقاط عن طريق الخدمة التي يريدها اي بزيادة التعليقات )
 

مشاهدة الفيديوهات :

هته الخدمة يقدمها القليل من المواقع منهم موقع like4like وهي عن طريق مشاهدة فيديوهات الاشخاص لمدة تتجاوز 30 ثانية ستاخد عليها عدد من النقاط المحترم الدي سيجعلك تحول النقاط الى متابعين انستقرام في حسابك الشخصي.

الاحالات :

هته افضل طريقة استعملها شخصيا في تجميع النقاك وهي عن طريق دعوة اصدقائك الى التسجيل في الموقع، و ذلك عبر الايظي الخاص بك لكي يعرف النوقع انه انت الدي دعوته عن طريق referale هته الطريقة ستمكنك من الاستفادة من نسبة تتراوح 10 في المئة من النقاط التي يقوم بتجميعها الاشخاص.
اي يعني قمت بدعوة صديقك للتسجيل في الموقع وقام بتجميع النقاط عن الكريق الطريق المذكورة اعلاه و جمع ما يقارب الف نقطة انت ستاخد 100 نقطة هدية لك من الموقع اي يعني لو دعوت فقط 10 اشخاص الى التسجيل في الموقع و قام هؤلاء العشرة بتجميع ما يقارب الف نقطة لكل شخص انت ستاخد الف نقطة بدون جهد هدية من الموقع اي يعني ستحصل على العديد من المتابعين في حسابك الشخصي في انستقرام مجانا.

نصيحة :
انا جربت جميع التطبيقات التي تمكنك من زيادة متابعين انستقرام بالفعل لدي تجربة كبيرة ووجدت بعض التطبيقات التي فعلا تزيد من متابعين انستقرام و بعض التطبيقات لا تشتغل اي انها لا تقوم بزيادة متابعين انستقرام.
فنظرا لتجربتي الشخصية انصحك بالاشتغال عبر هدا الموقع الدي سوف اضع لك رابطه في اخر للتدوينة فهو برنامج شغال 100% و انا ايضا اشتغل عليه فاتمنى منك مشاركة المقالة مع اصدقائك يا صديقي العزيز.

كل شيء عن التوقيت. وفقًا لبحث أجراه بعض المحترفين، فإن أفضل وقت لنشر الصور على Instagram هو يوم الاثنين الساعة 5:00 مساءًا. ربما يكون الناس أكثر استعدادًا للرد في اليوم الأول من أسبوع العمل. بعد ذلك ، يُعد الأربعاء أو الخميس الساعة 3:00 مساءً أفضل أيام النشر.

 من الجيد بالطبع أن تختبر هذا بنفسك. تتصرف كل مجموعة مستهدفة بشكل مختلف ، لذلك قد تختلف الأيام والأوقات بالنسبة لك.

ما هو صحيح بالنسبة لمعظم الناس هو أن نقطة أخرى من الدراسة تظهر أن الصورة تكون أكثر نشاطًا في أول 3 ساعات بعد نشرها.

 ماذا أعني بالنشط؟ 46.15٪ من جميع الردود ترد في الساعة الأولى بعد نشر الصورة. وتم إعطاء 69.23٪ من إجمالي الردود خلال الساعات الثلاث الأولى. لذلك إذا كنت ترغب في التفاعل ، فعليك بالتأكيد البحث عن أفضل وقت لك.


 أداء بعض الصور أفضل من غيرها. وفقًا لـ Curalate ، فإن الصور ذات اللون الأزرق كاللون السائد تحقق أداءً أفضل بنسبة 24٪ من الصور ذات اللون الأحمر أو البرتقالي في الغالب. تعمل الصور أيضًا بشكل أفضل مع وجود قدر كبير من الضوء أكثر من الظلام. لذا فإن السماء الزرقاء المشمسة تعمل بشكل مثالي!

 أجرى مخطط المنشورات بحثًا ووجد أن المنشورات ذات الوجوه تتلقى إعجابات أكثر بنسبة 35٪ من الصور التي ليس لها وجوه. هذا يعني أنه يجب عليك إظهار الجانب الإنساني لعلامتك التجارية كثيرًا!

 إذا استطعت ، ضع علامة على الأشخاص قدر الإمكان. هذا يزيد من فرصة أن ينشر الناس مشاركاتك. لكن تأكد من أنها تناسب سياق الصورة. إنه أمر "غير مرغوب فيه" للغاية إذا قمت بوضع علامة على 50 شخصًا في صورة لا علاقة لها بهم.

رابط الموقع : like4like

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان