القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة متابعين انستقرام مجانا

زيادة متابعين انستقرام



تحتوي صفحة عملك على عدد لا بأس به من متابعي Instagram ، لكنك تريد المزيد من المتابعين، أنت فقط تريد أن تفعل هذا بشكل عضوي وبالتالي لا تدفع ثمنها.

 لأن ما الهدف من وجود الكثير من المتابعين إذا لم يردوا على مشاركاتك؟ ستتعلم في هذه المقالة ثلاث استراتيجيات أساسية للحصول بسرعة على المزيد من متابعي Instagram بسرعة كبيرة.


 إذا لم يأتوا إليك ، اذهب إليهم :


 ألن يكون رائعًا أن يتابعك مستخدمو Instagram على الفور إذا نشرت للتو صورة جميلة لك أو لعلامتك التجارية؟ على الرغم من أن هذا هو ما يحدث مع العلامات التجارية الكبرى والمؤثرين ، إلا أن هذه ليست استراتيجية واقعية حقًا إذا كنت لا تزال بحاجة إلى النمو.

إذن ما الذي يمكنك فعله للحصول على المزيد من المتابعين بسرعة؟ لذا كن استباقيًا!

 يمكنك البدء بمراجعة منافسيك والعثور على متابعينهم.

ثم ابدأ في متابعة هؤلاء الأشخاص وقد يتابعونك.

 أم تريد أن تفعل شيئًا غير متوقع؟ قم بالتعليق وإبداء الإعجاب على منشورات منافسيك (باستخدام حسابك الخاص).  

ربما سيتبعك متابعوهم إذا كان بإمكانك إضافة بعض الفكاهة أو تقديم نصائح ممتعة.


اجعل العثور على نفسك أسهل باستخدام #hashtags :


 Hashtags : مهمة جدًا لعرض المحتوى الخاص بك كثيرًا عبر الإنترنت.

إذا كنت لا تعرف ما هي علامات التصنيف ، فسيتم استخدامها لتصنيف الموضوعات.

 عندما تنشر صورة ، يمكنك إضافة نص إليها. يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية مع "#" ، وهذا يضمن رؤية الأشخاص لصورك عند البحث عن تلك الكلمة. يتيح لك Instagram استخدام ما يصل إلى 30 علامة تصنيف لكل منشور و يمنحك الكثير من الخيارات لاكتشافها.


 فكر في علامات التصنيف بنفس طريقة استخدام الكلمات الرئيسية مع Google.  

تمامًا كما هو الحال مع محركات البحث ، هناك طريقتان أساسيتان للكلمات الرئيسية.



 استخدم العلامات الشائعة : 


 الأسلوب الأول هو استخدام العلامات الأكثر شيوعًا (على سبيل المثال ، #photographe #love #travel #instagood #photooftheday).

 باستخدام العلامات الشائعة ، يمكنك الوصول إلى الكثير من الأشخاص ومن المرجح أن تحصل على المزيد من المتابعين. لكن هذا التكتيك يعمل فقط إذا كنت لا تهتم بما هو جمهورك المستهدف. المنافسة عالية أيضًا مع علامات التجزئة الأكثر شيوعًا ، لذلك ليس من الواضح أنك تبرز بينهم.



 استخدم العلامات المتخصصة :


 تتمثل الإستراتيجية الثانية عند استخدام علامات التصنيف في العثور على المزيد من الكلمات الرئيسية أو العبارات المتخصصة الأقل شيوعًا ، ولكنها شائعة لدى جمهور مستهدف محدد.

 قد يكون هناك عدد أقل من الأشخاص الذين يبحثون عن علامات التصنيف هذه ، ولكن من المحتمل أن يكون الأشخاص الذين يبحثون عنها جزءًا من جمهورك المستهدف المباشر.

 لذلك في هذا التكتيك ، تأتي الجودة قبل الكمية. تذكر أنه من الأفضل عمومًا أن يكون لديك 10000 متابع ذي صلة بدلاً من مليون غير ذي صلة. حدد أهدافك واستراتيجياتك بوضوح.

هناك شيء يجب مراعاته وهو أنك تريد توخي الحذر بشأن استخدام الكثير من علامات التصنيف. يبدو "غير مرغوب فيه" إذا أضفت 30 علامة تصنيف إلى صورة. يمكنك تجنب ذلك عن طريق إضافة علامات تصنيف كتعليق على الصورة ، بدلاً من وصفها مباشرة.

 

 تم التعليق على علامات التجزئة في هذا المنشور لتظهر بشكل أقل "غير مرغوب فيه". تأكد من استخدام علامات التجزئة العامة ، ولكن أيضًا علامات التجزئة المتخصصة.


 تفاعل مع متابعيك :


 يعد النشر بانتظام أمرًا واحدًا ، ولكن إذا كنت تريد حقًا بناء علاقة مع متابعيك ، فأنت بحاجة إلى التفاعل.

 إذا كنت تبحث عن متابعين جدد على حسابات أشخاص آخرين ، فقد تعجبك صورهم. ومع ذلك ، فإن الفكرة الأفضل هي نشر تعليق صادق أسفل الصورة. يمكنك أيضًا طلب رد مباشر من شخص ما عن طريق "وضع علامة" عليه في رسالتك ، وبهذه الطريقة يمكنك بدء محادثة.

 

هذا في الواقع هو نفسه لمشاركاتك الخاصة. إذا استغرق الناس الوقت للتعليق ، فابذل جهدًا للرد. قد لا تكون قادرًا على الرد على كل إجابة (وقد يكون هذا أيضًا يائسًا) ، ولكن بعد ذلك ابحث عن الردود الأكثر إثارة للاهتمام التي تعتقد أنها ستثير المحادثة.

 ما يمكنك فعله أيضًا هو تشجيع متابعيك على اتخاذ إجراء. لا يختلف Instagram كثيرًا عن الأشكال الأخرى للتسويق عبر الإنترنت. تريد إلهام متابعيك لاتخاذ إجراء ، لذلك قم بتضمين عبارة تحث على اتخاذ إجراء في منشورك. ليس من الضروري أن تكون "اشتر الآن!" ولكن مجرد عبارة "اترك تعليقًا" يمكن أن تعمل بشكل جيد حقًا.

 ما هو أفضل من طلب تعليق هو إلهام متابعيك لترك تعليق بأنفسهم. على سبيل المثال ، استخدم اقتباسًا ملهمًا. ومع ذلك ، هذا يتطلب بعض الإبداع. هل أنت جيد مع الكلمات كما أنت مع الكاميرا؟

 إذا لم تكن شاعرًا كثيرًا ، فيمكنك أيضًا أن تسأل متابعيك سؤالاً. يحب الناس التعبير عن آرائهم.

 

 "العالم لا يقارن بالكون بداخلك." الكلمات الملهمة تستدعي ردودًا.

كشركة ، ليس من الجيد مشاركة صور متابعيك. تعد مشاركة المحتوى الذي ينشئه المستخدم طريقة جيدة للتواصل مع عملائك (فكر في مشاركة المراجعات ، على سبيل المثال).

 

يسعد الشخص الذي تنشر مشاركته ، ومن المرجح أن تتم مشاركة المنشور أكثر من مرة.

 

ما يصلح حقًا للتفاعل هو الهبة. 

يمكنك تحديد السعر بنفسك ، ولكن بشكل عام هذه استراتيجية للشركات لبناء الوعي بالعلامة التجارية.

 كما هو مذكور أعلاه ، تعد مشاركة المحتوى الذي ينشئه المستخدم طريقة رائعة للتفاعل مع عملائك.

يساعد الأشخاص الحقيقيون علامتك التجارية أكثر من غيرهم عندما يشاركون مشاركاتك.

 لن تحصل فقط على الكثير من الأشخاص الذين يرسلون صورًا إليك ، ولكن سيتم أيضًا وضع علامة عليك ومشاركتها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استغلال هذه الفرصة لإنشاء علامة تصنيف خاصة بك حول علامتك التجارية. أنت بحاجة إلى بعض القوة الإبداعية لهذا الغرض. حاول أن تجعل الهاشتاج لطيفًا وبسيطًا.

 

نصيحة لك يا أيها الزائر :


 كل شيء عن التوقيت. وفقًا لبحث أجراه بعض المحترفين، فإن أفضل وقت لنشر الصور على Instagram هو يوم الاثنين الساعة 5:00 مساءًا. ربما يكون الناس أكثر استعدادًا للرد في اليوم الأول من أسبوع العمل. بعد ذلك ، يُعد الأربعاء أو الخميس الساعة 3:00 مساءً أفضل أيام النشر.

 من الجيد بالطبع أن تختبر هذا بنفسك. تتصرف كل مجموعة مستهدفة بشكل مختلف ، لذلك قد تختلف الأيام والأوقات بالنسبة لك.

ما هو صحيح بالنسبة لمعظم الناس هو أن نقطة أخرى من الدراسة تظهر أن الصورة تكون أكثر نشاطًا في أول 3 ساعات بعد نشرها.

 ماذا أعني بالنشط؟ 46.15٪ من جميع الردود ترد في الساعة الأولى بعد نشر الصورة. وتم إعطاء 69.23٪ من إجمالي الردود خلال الساعات الثلاث الأولى. لذلك إذا كنت ترغب في التفاعل ، فعليك بالتأكيد البحث عن أفضل وقت لك.


 أداء بعض الصور أفضل من غيرها. وفقًا لـ Curalate ، فإن الصور ذات اللون الأزرق كاللون السائد تحقق أداءً أفضل بنسبة 24٪ من الصور ذات اللون الأحمر أو البرتقالي في الغالب. تعمل الصور أيضًا بشكل أفضل مع وجود قدر كبير من الضوء أكثر من الظلام. لذا فإن السماء الزرقاء المشمسة تعمل بشكل مثالي!

 أجرى مخطط المنشورات بحثًا ووجد أن المنشورات ذات الوجوه تتلقى إعجابات أكثر بنسبة 35٪ من الصور التي ليس لها وجوه. هذا يعني أنه يجب عليك إظهار الجانب الإنساني لعلامتك التجارية كثيرًا!

 إذا استطعت ، ضع علامة على الأشخاص قدر الإمكان. هذا يزيد من فرصة أن ينشر الناس مشاركاتك. لكن تأكد من أنها تناسب سياق الصورة. إنه أمر "غير مرغوب فيه" للغاية إذا قمت بوضع علامة على 50 شخصًا في صورة لا علاقة لها بهم.

 

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان