القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا

 إذا كنت من محبي كرة القدم وتتابع الدوري الإسباني ، فمن المحتمل أنك أدركت مدى إزعاج جداول المباريات: انتهت مباريات ليلة الإثنين في الساعة 11 مساءً ، وأمسيات الأربعاء قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا ، وفي منتصف صيف يوم الأحد.  منتصف الليل.  الحقيقة هي أن هذا ليس خطأ المسؤولين التنفيذيين في LaLiga ومنصات التلفزيون المختلفة فحسب ، ولكن أيضًا الأندية نفسها التي باعت رفاهية معجبيها مقابل حفنة من الدولارات.


 وبمجرد طردنا من الملاعب وكذلك الحانات التي اعتدنا أن نشاهد فيها كرة القدم ، تم تزويدنا الآن بمنصة تلفزيونية بفضلها يمكننا الاستمتاع بمشاهدة مباراة رائعة لخيتافي - ليغانيس (سمعت عنها من قبل)  أو ريال مدريد - برشلونة (الآن ، هذا يبدو أكثر إثارة للاهتمام) لإضفاء الحيوية على مساء يوم السبت.  من أحضر الدوري الإسباني؟  beIN بالطبع.

 ولكن هذا ليس التطبيق الذي يمكنك من خلاله مشاهدة LaLiga مباشرة وكذلك باقي مباريات المسابقات والبلدان الأخرى: دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، كأس الملك ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الألماني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الفرنسي ، الدوري الأول ، كوبا ليبرتادوريس  ، Copa Sudamericana، Argentinian League، Brazil League، Major League Soccer، Eredivisie، Jupiler League، Primeira Liga ... في هذه الحالة ، سنحتاج إلى beIN Connect.


 هنا ، في beIN SPORTS ، ستتمكن من الوصول إلى الأخبار الرياضية ومقاطع الفيديو وأفضل الملامح من كل مباراة والنتائج والتصنيفات والتحليلات من النقاد ... بمعنى آخر ، إنه تطبيق أخبار ونتائج لن تتمكن من استخدامه  تفويت أي شيء يحدث قبل وبعد كل مباراة.  كل هذا الأخير ، مقدم على واجهة مستخدم لائقة بتصميم وظيفي وبديهي.


تحميل : FAKHAMA

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان