القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيرفر لعبة كلاش رويال مجانا

إذا كان الرجال في Supercell يعرفون كيف يفعلون شيئًا جيدًا حقًا ، فمن المؤكد أنه يخلق ألعاب محمولة تسبب الإدمان بشكل هائل قادرة على جذب ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم وتحقيق أرباح ضخمة أثناء تواجدهم فيها. أحدث أعمالهم الفنية هي Clash Royale ، وهي لعبة قتال متعددة اللاعبين تجمع بين عناصر نموذجية من ألعاب الورق القابلة للتحصيل والألعاب الإستراتيجية للدفاع عن الأبراج في الوقت الفعلي. وكل هؤلاء يرتدون أكثر الشخصيات رمزية من أعظم نجاحاتهم على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android حتى الآن: Clash of Clans.



 بمجرد تنزيل APK على جهازك المحمول ، ستواجه خصمًا آخر في معركة واحدة مقابل واحدة مع هدف واضح: تدمير أبراجه الثلاثة قبل أن يطرد أبراجك. لهذا الغرض ، سيكون عليك نشر قواتك حول الشاشة (رماة ، عمالقة ، قاذفات قنابل ، إلخ) لمهاجمة منشآت خصومك مباشرة ومحاربة جنود أعدائك. وهكذا ، ستكون قادرًا أيضًا على تدمير أبراجه أو تقليلها دون الحاجة إلى السير خلف خطوط العدو ، وإطلاق موجات من الأسهم أو الكرات النارية مباشرة من قاعدتك.


 ولكن للحصول على كل تلك القوات ، ستحتاج أولاً إلى جمع بطاقاتهم للحصول على مجموعة من الجنود واسعة وكاملة قدر الإمكان ، ولتنشرهم في المعركة ، ستحتاج إلى الإكسير. كلما كان لديك المزيد ، ستتمكن من إرسال جنودك إلى المعركة بشكل أسرع ، سواء نحو موت أكيد أو نصر ملحمي.


 الخصائص الرئيسية

 لعبة استراتيجية للدفاع عن البرج مع عناصر من البطاقات القابلة للتحصيل ومعارك متعددة اللاعبين.

 واجه لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في مبارزات 1 ضد 1 في الوقت الحقيقي.

 دمر أبراجهم للفوز بالتيجان والصناديق المليئة بالكنوز وحماية ملكك.

 افتح المكافآت واجمع بطاقات جديدة لتوسيع مجموعتك.

 قم ببناء عشيرتك الخاصة من اللاعبين لمشاركة بطاقاتك أو الانضمام إلى واحدة موجودة.

 تحدي زملائك في العشيرة والأصدقاء في مبارزات خاصة.

 افتح ساحات جديدة للقتال.

 تعلم أفضل التكتيكات لتحقيق النجاح في اللعبة بفضل TV Royale.

 كلاش رويال للكمبيوتر الشخصي؟ نعم ، مع BlueStacks

 ربما سئمت من إخبارنا بنفس القصة القديمة مرارًا وتكرارًا حول لعب ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. وهذه الحالات لن تكون مختلفة.


تحميل : CLASH ROYALE

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان