القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

تحميل لعبة كرة القدم مجانا

 لعام آخر ، وللمرة الخامسة والعشرين ، أصدرت شركة Konami إصدارًا جديدًا من Pro Evolution Soccer في محاولة للوقوف في مواجهة FIFA من EA Sports. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الصحي الاستثنائي الذي أثر على الرياضة كثيرًا هذا العام وعملهم الدؤوب من أجل وصول أجيال جديدة من أجهزة الألعاب ، قرر الاستوديو ، بدلاً من تقديم لعبة جديدة تمامًا ، نشر تحديث. يوم من لعبة eFootball PES 2020 السابقة.


سيشمل هذا التحديث جميع التغييرات التي تطرأ على بيانات اللاعب وفريق النادي للعام بأكمله (باستثناء إنتر ميلان وإيه سي ميلان حيث فقدت ترخيصها). بالإضافة إلى ذلك ، ستضيف وضع UEFA EURO 2020 جديدًا يوفر معاينة للبطولة الفعلية في عام 2021 حيث يمكن للاعبين PES 21 محاكاة البطولة في ويمبلي ومع جميع الفرق الوطنية الـ 55 UEFA.


مميزات لعبة eFootball PES 2021

مثل سابقتها ، يتضمن هذا التحديث لأفضل لعبة فيديو كرة قدم للعام أفضل الخيارات التي تتلخص في ثلاث نقاط رئيسية:


إمكانية اللعب: تستفيد اللعبة من مساعدة Andres Iniesta التي لا تقدر بثمن في تطوير وضبط حركات اللاعب ، مما ينتج عنه خطافات ومراوغات أكثر واقعية وتمريرات بلمسة واحدة. تنعكس هذه الواقعية أيضًا في القدرة على الاستفادة من أدنى إشراف لخصومك لاستغلال المواقف على الأرض لصالحك.

League Master: كن المدير العام وقيادة التقدم بفضل نظام جديد من الحوارات التفاعلية ، ودمج بيانات السوق الحقيقية لجعل اللعبة أكثر واقعية.

الأوضاع التنافسية: ركزت شركة Konami على أوضاع PE التنافسية. من ناحية أخرى ، وضع Matchday الذي يتحد فيه اللاعبون من جميع أنحاء العالم للمساهمة في انتصار فريقهم ، وتجميع النقاط مقابل كل عمل إيجابي. من ناحية أخرى ، فإن بطولات eFootball التي يشارك فيها أفضل اللاعبين على هذا الكوكب.

إصدارات PES 2021 eFootball

في هذه المناسبة ، قررت شركة Konami زيادة عدد الإصدارات المتاحة لتلبية احتياجات لاعبيها بشكل أفضل. نعم ، تتضمن PES 2021 - Pro Evolution Soccer إصدارًا قياسيًا (والذي سيكون متاحًا أيضًا كإصدار مادي) ، ولكن في الإصدار الرقمي سيكون لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها:


الإصدار القياسي: مع ليونيل ميسي على الغلاف مقابل 29.99 يورو. يتضمن ذلك 3 تذاكر بموجب عقد لمدة 10 أسابيع وممثل بريميوم (يمكنه التعاقد مع لاعبين من أندية مختلفة) لمدة 10 أسابيع.

إصدارات النادي المختلفة: إذا كنت من محبي أرسنال أو برشلونة أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس أو مانشستر يونايتد ، فيمكنك (فقط في النسخة الرقمية) إصدار اللعبة مع محتوى حصري خاص بكل ناد . سيشمل هذا المحتوى ، المتاح لأول مرة في لعبة PES ، من بين مزايا أخرى ، لاعبًا في السلسلة أو الفريق الكامل أو سمة القائمة أو الزي الرقمي. سعر هذه الإصدارات 34.99 يورو.

أيضًا ، بالنسبة للاعبي الامتياز المخضرمين الذين لعبوا myClub ePES 2020 ، ستكون هناك مكافآت وإنجازات خاصة لمكافأة ولائهم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان