القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

تحميل نسخة من لعبة MOBILE LEGENDS مجانا

 تعيش الألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي (ARTS) ، والمعروفة أيضًا باسم MOBAs أو Multiplayer Online Battle Arenas ، شبابها الثاني ، خاصة على الكمبيوتر الشخصي وبفضل ما يسمى بالرياضات الإلكترونية والمسابقات بين اللاعبين التي أصبحت شائعة جدًا مؤخرًا.


 A LoL لأجهزة Android.


 لكن هذا لا يعني أن هذا النوع من ألعاب الفيديو حصري لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، كما أثبتت هذه اللعبة Mobile Legends: Bang bang ، التي يعتبرها الكثيرون أفضل ألعاب MOBA لأجهزة Android (وهي متاحة أيضًا لنظام iOS).  في الواقع ، يعتبرها العديد من الخبراء استنساخًا لـ League of Legends للهواتف المحمولة ، مما يعطينا فكرة عن فئة هذه اللعبة التي نتحدث عنها: LoL مكيفة مع شاشات اللمس.


 كيف تلعب Mobile Legends؟


 بمجرد تنزيل APK وتثبيته على هاتفك ، والمتوفر على Google Play ، ستجد نفسك تلعب لعبة إستراتيجية ومقاتلة من قبل الفرق ، والتي ستشارك فيها في خمس معارك مقابل خمس معارك بهدف إلحاق الهزيمة بك.  العدو ، يهدم أبراجه ويحمي أبراجك.


 قاتل مع فريق من خمسة أعضاء لكل منهما.


 سيتعين عليك تحريك شخصيتك (هناك العديد من الشخصيات المتاحة ، بما في ذلك السحرة والقتلة والرماة والمعالجون) حول الشاشة باستخدام نوع من عصا التحكم الافتراضية ومهاجمة جحافل الأعداء بالزر الذي يمثله السيف ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا  إلقاء التعاويذ واستخدام المهارات الخاصة الأخرى مع الأزرار الافتراضية الأخرى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان