القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

تحميل لعبة جيتيا ساندرياس مجانا

 جعلت Rockstar و Grand Theft Auto ملحمة لعشاق ألعاب الحركة منذ تقديم أول GTA للبلاي ستيشن والكمبيوتر الشخصي في عام 1997. منذ ذلك الحين ، تتبع الإصدارات المختلفة بعضها البعض ، متقنة في سيناريوهات مختلفة وبأفضل الرسومات كل إحياء ، لكن لديهم جميعًا سلسلة من الخصائص المشتركة التي تميزهم عن ألعاب الفيديو الأخرى: الكثير من الحركة والعنف ، والجريمة المنظمة ، والمهام التي يتعين إنجازها لإبقاء المافيا سعيدة ، والسيارات الرائعة للهروب من الشرطة و عالم مفتوح لاستكشاف ما لا نهاية.

ويتبع هذا الخط GTA San Andreas - Grand Theft Auto التي تنتمي إلى الجيل الثالث من الملحمة ويتم نشرها بين عناوين GTA Vice City و GTA Liberty City. تجري الأحداث في ولاية سان أندرياس الخيالية ، مستوحاة من كاليفورنيا ونيفادا ، والمدن الثلاث التي تشكل لوس سانتوس (لوس أنجلوس) ، سان فييرو (سان فرانسيسكو) ولاس فينتوراس (لاس فيجاس). يعود كارل جونسون ، المعروف أيضًا باسم CJ ، بعد غياب دام خمس سنوات ، بدافع وفاة والدته والرغبة في الانتقام. لكن بعد الجنازة ، وقع في فخ ، واتهم ظلما بارتكاب جريمة قتل ، وأجبر على السفر إلى الولاية لحماية عائلته وأصبح كابو للمافيا ، يقوم بجميع أنواع المهام.


عند مشاهدة القصة ، ليس من الغريب أن تكون اللعبة ناجحة تمامًا على منصات مختلفة. بعد إطلاقه الأولي لـ PS2 و PC و Mac و Xbox 360 ، وصل أيضًا إلى PS3 و PS4 وحتى على منصات الهاتف المحمول مثل Android كملف APK و iPhone حيث لا يزال المفضل في معظم الألعاب. من اللاعبين.


الملامح الرئيسية لـ Grand Theft Auto San Andreas

لعبة أكشن عالمية مفتوحة ثلاثية الأبعاد ناجحة للغاية على أجهزة الكمبيوتر و PlayStation والمنصات المحمولة.

العب بشخصية Carl Johnson وتفاعل معه ومع عصابته للسيطرة على الشوارع والتعرف على شخصيات مثل Helena أو Katie أو Brian أو Catalina أو Barbara أو Denise.

ساعدها في معرفة من قتل والدتها وحماية بقية أفراد الأسرة.

سافر عبر مدن لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس لمحاكاة حرب العصابات في الساحل الغربي للولايات المتحدة.

لعبة Sandbox حيث يمكنك استكشاف سيناريوهات لا نهاية لها عمليا حيث يذهب أي شيء.

محرك لعبة Renderware كما هو مستخدم لتطوير GTA III.

موسيقى تصويرية رائعة مع موسيقى الهيب هوب والروك والأغاني الإلكترونية في التسعينيات.

إمكانية زيادة خيارات اللعبة ، التي لا تنتهي تقريبًا ، عن طريق تثبيت أي نوع من أنواع MOD ، مثل Hot Coffee الشهير.

نصائح للعب GTA San Andreas

في لعبة sandbox حيث الاحتمالات لا حصر لها تقريبًا ، من المثير للاهتمام دائمًا الاعتماد على بعض النصائح لحل المواقف الأكثر تعقيدًا أو مجرد دليل أو برنامج تعليمي لإرشادك خلال مثل هذه اللعبة الضخمة. من خلال إجراء بحث بسيط على Google ، يمكنك العثور على مكان العثور على السلاح أو السيارة الأسرع للهروب من الشرطة. هناك المئات من النصائح في اللعبة.

ولكن بالإضافة إلى المساعدين الصغار ، يجب أن تعلم أن هناك أيضًا سلسلة من عمليات الاحتيال من خلال الرموز التي تتيح لك فتح عناصر مختلفة أو تنشيط السيناريوهات والإمكانيات التي تجعل اللعبة أكثر متعة. لذلك أثناء سير اللعبة ، مع تقديم سلسلة من السلاسل الأبجدية الرقمية (التي يمكنك العثور عليها في أي موقع للتحايل) ، ستتمكن من القيام بأشياء مجنونة مثل جعل إلفيس بريسلي يظهر في جميع الألعاب. إحساس ، احصل على ذخيرة صحية ولانهائية ، قم بتنشيط السيارات والقوارب الطائرة ، وكن قاتلة للسيدات ، وقم بتغيير المظهر الجسدي ، واحصل على سيارات رياضية مختلفة أو غير ظروف الطقس ، من بين أمور أخرى.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان