القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

تحميل لعبة جيتيا فايس سيتي مجانا

 تعد Vice City واحدة من أكثر الألقاب شهرة بين المعجبين في امتياز لعبة الحركة Grand Theft Auto. لدرجة أن هذا الإصدار الذي ظهر في عام 2002 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows ووحدات التحكم في الألعاب قد تمت إعادة صياغته وإصداره على Android و iPhone.


GTA من الثمانينيات

إذا كنت لا تزال لا تعرف ذلك ، فإن سياق اللعبة يشبه إلى حد كبير العديد من المراجع السمعية والبصرية من تلك الحقبة والذين أصبحوا أيقونات جمالية حقيقية. Vice City مستوحاة من مدينة ميامي ويمكننا الاستمتاع بعناصر مألوفة من أفلام مثل Miami Vice أو Scarface.


أثناء لعب GTA Vice City - Grand Theft Auto ، ستلعب دور Tom Vercetti ، الجانح الشهير من إحدى عائلات المافيا الأكثر رعبًا في Liberty City والذي قرر نقل أعماله إلى الجنوب. هناك ، سيتعين عليه أن يجد مكانه بين فرق اللاتينيين مثل الكولومبيين والمكسيكيين والكوبيين ، ليكسب احترامهم من خلال إنجاز المهام المختلفة الموكلة إليه.


الخصائص الرئيسية

لعبة Sandbox.

أكمل المهمات بكافة أنواعها واكتسب شهرة بين الجانحين.

انغمس في أجواء الثمانينيات ومدينة مستوحاة من ميامي.

هذه اللعبة ، على الرغم من إطلاقها في عام 2002 ، لديها مجتمع كبير من المستخدمين وستكون قادرًا على العثور بسهولة على دليل لـ GTA أو نصائح يمكن أن تساعدك على التقدم في اللعبة ، على سبيل المثال ، تعرف على مكان بالونات الهواء الساخن أو كيف تطير بطائرة هليكوبتر عندما تحتاجها.


GTA Vice City MOD مع مهام جديدة وجانب رسومي مجدد

بالنسبة إلى Grand Theft Auto Vice City ، ستجد أيضًا MOD يمكنك بفضله جعل رسومات اللعبة أكثر واقعية بالإضافة إلى إيجاد مهام جديدة لهذه GTA. تُعرف باسم New Vice City ، ستكون قادرًا على تشغيلها دون توقف إذا لم تكن GTA Vice City Stories كافية لك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان