القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

 كل يوم هناك المزيد والمزيد من المنافسة في عالم محرري الفيديو لنظام Android. 

 علينا أن نأخذ في الاعتبار أن تقنية التسجيل تتحسن بشكل أفضل وأن لدينا المزيد والمزيد من الاحتمالات عندما يتعلق الأمر بتسجيل الصور أثناء الحركة. وإذا كنت تبحث عن تطبيق تحرير قوي وسهل الاستخدام ، فإن KineMaster - Editor Video Pro هو خيار رائع. 



 سيجعلك KineMaster تبدو كخبير يقدم لنا التطبيق جميع الأدوات والوظائف الأساسية لتحرير مقاطع الفيديو مثل المحترفين. ستلاحظ ذلك بمجرد تثبيت APK وتشغيل التطبيق لأن واجهته توفر لنا تصميمًا رصينًا وجذابًا سنجد فيه جميع الوظائف ، حتى أكثرها تقدمًا ، فقط بضع نقرات على الشاشة. تحرير الفيديو لجميع المستويات. 

 سيكون لديك قدر كبير من التحكم في جميع الأعمال التي يتم تنفيذها وتوفر لنا مرونة كبيرة ، حيث تبدأ بمدى سهولة إدخال طبقات في مقاطع الفيديو. 

 نحن نتحدث بالتأكيد عن واحدة من أقوى الأدوات لتعديل الفيديو على Android. 

 الخصائص الرئيسية هذه هي الوظائف والميزات الرئيسية التي يمكن أن نجدها في هذه الأداة: طبقات متعددة لمقاطع الفيديو والصور والعلامات والنصوص والكتابة على مقاطع الفيديو. 

 وظيفة لاقتصاص المقاطع ودمجها وتقسيمها. معاينات فورية في جميع اللحظات. 

 ضوابط السطوع والتشبع وتدرج اللون. 

 التحكم في السرعة. تتلاشى وتتلاشى المؤثرات الصوتية. السيطرة الكاملة على مستوى الصوت. 

 تأثيرات الانتقال. مجموعة واسعة من السمات والرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية والصوتية. 

 خيار المشاركة عبر الإنترنت من خلال Facebook و YouTube و Google+ و Dropbox. 

 دعم لتسجيل الفيديو والصوت في الوقت الحقيقي. فيما يتعلق بتنسيقات الفيديو المدعومة ، فهو متوافق مع MP4 و 3GP و MOV بجميع ترميزاتها المختلفة. 

 عندما يتعلق الأمر بالصوت ، فهو يدعم MP3 و M4A و AAC و WAV ؛ و JPEG و PNG و WebP و BMP و GIF إذا كنا نتحدث عن الصور. 

 يتضمن إمكانية توسيع وظائفه عن طريق شراء وحدات ، والقدرة على الحصول على الإصدار الكامل لتحرير مقاطع الفيديو بدون علامات مائية. ما الجديد في أحدث إصدار أدوات ضبط الألوان الجديدة. يتضمن منزلق كثافة لمرشحات الألوان. خيار القائمة لمشاركة مقاطع الفيديو في Instagram Stories و Facebook Feeds. يمكننا تقليل سرعة تشغيل الفيديو إلى ثُمن السرعة الأصلية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان