القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نسخة من تطبيق بيكسارت

ومن بين تلك التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، يمكننا أن نشير إلى PicsArt Photo Studio ، وهي أداة تتجاوز التحرير البسيط للصور التي يمكننا من خلالها تحرير الصور ، وإنشاء صور مجمعة ، وتطبيق المرشحات والتأثيرات أو إضافة ملصقات . ما يجعله مختلفًا عن التطبيقات المماثلة الأخرى هو مكونه الاجتماعي الضخم لأنه يسمح لنا باكتشاف المستخدمين القريبين ومتابعة الفنانين الآخرين والمشاركة في التحديات اليومية ومشاركة جميع إبداعاتنا عبر الإنترنت مباشرة من الشبكة الاجتماعية الخاصة بالمنصة.


ما هي التأثيرات التي سأجدها في PicsArt؟

قد يكون من الأسهل الإجابة على السؤال عن التأثيرات والمرشحات غير المتوفرة في تطبيق Android هذا الذي يحتوي أيضًا على إصدار مجاني لأجهزة الكمبيوتر المزودة بنظامي التشغيل Windows 8.1 و 10 (مستخدمو Windows 7 و Mac ليسوا محظوظين هذه المرة) وكذلك iPhone و iPad. لأن الحقيقة هي أن هناك أكثر من 1000 تحسين مختلف يتم تطبيقها لتحويل صورك إلى أعمال فنية حقيقية: تأثيرات ضبابية ، تأثيرات فنية ، تأثيرات مرآة ، تأثيرات فن البكسل ، تأثيرات التوصيف ، تأثيرات عين السمكة ، تأثيرات لولبية ... بصرف النظر عن الأخير ، يتيح لنا تطبيق APK لمحرر الصور الاجتماعية هذا الوصول إلى وظائف وميزات أخرى جديرة بالملاحظة:

قم بتحرير الصور باستخدام ملصقات وفلاتر مضحكة لمشاركتها بعد ذلك على التطبيق أو Instagram أو Facebook أو WhatsApp.

شارك في التحديات اليومية التي تعيد مزج نفس الصورة مع أصدقائك لمعرفة من يفعل ذلك بشكل أفضل. قم بإنشاء تراكيب صور مثل الفسيفساء أو الصور المجمعة. المئات من حزم الملصقات المجانية وغيرها من الحزم المتميزة التي سيتعين عليك شراؤها عن طريق عمليات الشراء داخل التطبيق. أضف نصًا وترجمات إلى إبداعاتك بجميع أنواع وأحجام الخطوط. الآلاف من حزم القصاصات الفنية لإضافة نصوص ورموز تعبيرية وخلفيات جديدة إلى صورك. تأثيرات سحرية يعززها الذكاء الاصطناعي للتطبيق لإنشاء تركيبات فنية. اكتشف وتابع الفنانين الآخرين الذين يستخدمون التطبيق وراقب العمل الذي يشاركونه. يتم نشر برامج تعليمية جديدة كل أسبوع لتعليمك جميع الحيل والنصائح التي تحتاج إلى معرفتها حول هذا المحرر.

تحميل : PICSART
reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان