القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نسخة من لعبة CALL OF DUTTY للهاتف

لقد مر وقت طويل منذ أن كانت هناك أي إصدارات رئيسية للاعبين على الأجهزة المحمولة.  غزا PUBG Mobile عالم ألعاب الهاتف المحمول لأكثر من عام الآن ، ولكن لم يكن هناك لاعب جديد في المنافسة حتى الآن.  اكتسبت Activision الذين طوروا Call of Duty لمنصة مختلفة مؤخرًا غوصًا كبيرًا في عالم ألعاب الرماية.  أطلقت الشركة لعبة Call of Duty Mobile كنسخة تجريبية مغلقة متاحة للتنزيل.

 اللعبة مجانية ولكن لا يمكن لعبها على كل هاتف محمول.  يحتاج المستخدمون إلى تلبية الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل اللعبة.  تم إطلاق اللعبة لكل من مستخدمي Android و iOS ، إليك متطلبات النظام لتشغيل اللعبة.

 يحتاج مستخدمو Android إلى الحد الأدنى من معالج Qualcomm Snapdragon 625 ، على الأقل Adreno 506 كرقاقة رسومية و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.  ومع ذلك ، سيتم تشغيل اللعبة في 30 FPS فقط في هذه الإعدادات.  للحصول على تجربة أكثر سلاسة ومتعة ، يلزم توفر طاقة معالجة أعلى ، وشرائح الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي.

 من ناحية أخرى ، يحتاج مستخدمو iOS إلى iPhone 6 على الأقل حتى يتمكنوا من لعب اللعبة بسرعة 30 إطارًا في الثانية.  لتشغيل Call of Duty Mobile بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو أعلى ، سيحتاج اللاعبون إلى iPhone 7 أو أحدث الموديلات.

 وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المستخدمين بغض النظر عن أي نظام أساسي سيحتاجون إلى 2.6 غيغابايت على الأقل من مساحة بيانات اللعبة ، ستتوسع بيانات 1.1 جيجابايت الأولية وستكون هناك حاجة إلى مساحة للعب اللعبة دون أي مشاكل.

 على الرغم من أن PUBG Mobile كانت مزدهرة وكانت ثورة في مجتمع ألعاب الهاتف المحمول ، فإن Call of Duty لن يتخلف عن الركب.  ليس لديها طبيعة المعركة الملكية الأساسية في اللعبة ولكنها تقدم تجربة نقية وغامرة لأول شخص مطلق النار (FPS) للاعبين.

 اللعبة مفصلة للغاية مع الكثير من التخصيص وخيارات اللعب الديناميكية.  من عمليات التحميل المخصصة للأسلحة إلى مزايا الأسلحة والمهارات ، تحتوي Call of Duty Mobile على كل شيء في حقيبتها.  تقدم اللعبة أوضاع لعب فردية و متعددة اللاعبين ، مع مباريات مصنفة وغير مرتبة.  يتمتع اللاعبون أيضًا بخيار الاختيار من بين أوضاع الألعاب الفرعية المختلفة مثل Deathmatch و Search and Destroy و Team Deathmatch والعديد من الأوضاع الترفيهية الأخرى.

 لا يتوفر Call of Duty Mobile للتنزيل مباشرة ولكنه يمنح خيار التسجيل المسبق للحصول على فرصة لاختبار الإصدار التجريبي إذا كان موجودًا في المنطقة.  في الوقت الحالي ، أطلقت الشركة اللعبة فقط في الهند ، ولكنها ستشق طريقها ببطء إلى أجزاء أخرى من العالم أيضًا.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات