القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نسخة من لعبة بابجي موبايل PUBG MOBILE



بطولة PUBG Mobile Campus Championship الهولندية ، التي تم تقصيرها بالكامل ، واختصارها إلى PMCC-NL ، هي المنافسة الجديدة عبر الإنترنت في لعبة PUBG Mobile للطلاب في الجامعات الهولندية ومؤسسات HBO و MBO.  سيتم لعب شقين في عام 2020.

 يبدأ الانقسام الأول في أسبوع 13 مارس وينتهي في أوائل يونيو.  يبدأ التقسيم الثاني في أسبوع 19 أكتوبر 2020 وينتهي في أسبوع 21 ديسمبر 2020. هناك 10 أيام لعب أسبوعية لكل تقسيم.  كل يوم مباراة تلعب جميع الفرق 5 مباريات.

 يتكون الفريق من 4 لاعبين ، وقائمة تصل إلى 8 لاعبين.  هناك مساحة لـ 16 فريق هذا الموسم.  ويفضل أن تمثل هذه الفرق إحدى جمعيات الطلاب الإلكترونية الهولندية الموجودة.  نحن على دراية بـ 10 جمعيات ، ولهذا السبب نحجز 10 أماكن للجمعيات القائمة.  وتنقسم النقاط الست الأخرى بين فرق الطلاب الأخرى.  إذا كان مصدر إلهامك لبدء جمعية Esports للطلاب ، فإن DCL لديها هذه الحافة.  وبالتالي ، فإن الجمعيات التي تم تشكيلها حديثًا تحصل أيضًا على مكانها الخاص.


 سيتم نشر اللوائح على الإنترنت في الأسابيع المقبلة ، في موعد لا يتجاوز 1 فبراير 2020.  سيتم عرض الجدول الزمني هنا قبل أسبوع.

 سجل قبل أو في 17 أبريل 2020 عبر هذا الرابط.  قم بتضمين اسم الجمعية التي ستمثلها باسم فريقك.  لست مضطرًا إلى تقديم قائمتك قبل أو في 17 أبريل 2020. وستتلقى الفرق التي تسجل في المسابقة أيضًا قبعات PUBG الرسمية والقمصان.

تحميل : PUBG MOBILE
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات