القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات وأشياء لا تعرفها في التحديث الجديد pokemon go



أدى الجمع بين الواقع المعزز وعالم البوكيمون إلى عنوان أطلق العنان لواحدة من أعظم الجنون التي يمكن تذكرها في عالم ألعاب الفيديو.  ربما تعرف بالفعل أننا نتحدث عن Pokémon GO الذي يسمح لنا بتحويل العالم الحقيقي الذي يحيط بنا إلى مكان يمكننا فيه الاستمتاع بمطاردة هذه المخلوقات.

 ينتظر Snorlax و Charmander و Pikachu و Wishmur ، من بين آخرين ، القبض عليهم.

 أينما كنت ، قد يظهر Pokémon في أي لحظة معينة وتحتاج فقط إلى تثبيت APK الخاص باللعبة على جهاز الأندرويد الخاص بك: قم بمطاردتها والتقاطها بمجرد ظهورها على شاشتك.  يجب أن تكون سريعًا لأنها لا تظهر إلا لفترة زمنية محدودة.

 الخصائص الرئيسية


 قم بإنشاء ملف تعريف اللاعب الخاص بك مع صورة رمزية وصورة لرفيق بوكيمون الخاص بك.

 صعد في المستوى والخبرة حيث تمكنت من اللحاق بهم جميعًا.

 كن جزءًا من فريق الصيادين.

 تدريب بوكيمون الخاص بك في الصالات الرياضية الخاصة بك.

 احصل على العملات المعدنية لشراء الأشياء من المتجر الافتراضي.

 اربح مكافآت مختلفة.

 رمز اللون الذي يشير إلى احتمالية الإمساك بهم.

 أمسك بأشياء خاصة في Pokéstops ، تقع في أماكن المصلحة العامة في العالم الحقيقي ، اعتمادًا على مستوى كل لاعب.

 بوكيمون حصرية وأسطورية


 البعض منهم لا يمكن الإمساك بهم بسهولة.  والسبب هو أن بعضها يقتصر على مناطق معينة ، مثل Tauros في أمريكا الشمالية ، أو السيد Mime في أوروبا ، أو Farfetch'd في آسيا ، أو Kangaskhan في أستراليا.  في المقابل ، لم يتم إلغاء قفل بعضها ، مثل Articuno أو Ditto أو Zapdos أو Moltres أو Mewtwo أو Mew.

 غش للقبض على بوكيمون


 ستحتاج إلى القيام بنزهات قليلة للعثور على تلك المفقودة من Pokédex الخاص بك على الرغم من أن هناك دائمًا غش معين يمكن أن يساعدك على الإمساك بهم بشكل أسرع.  على سبيل المثال ، باستخدام FastPokeMap ، تستخدم خرائط Google للإشارة إلى وجودها حتى لا تضطر إلى الخروج للصيد في الظلام.  هناك أيضًا طرق لخداع موقع GPS الخاص بك بحيث يمكنك الظهور في أي مكان حول العالم لتتمكن من اللحاق بهم جميعًا ... ولكن كن حذرًا ، لأنه إذا أدركت Niantic أنك تغش ، فسوف تطردك من اللعبة.

 يعتقد بعض الناس أنه لا يوجد سبب لمواصلة اللعب بمجرد القبض عليهم جميعًا.  ولكن ، مع كل تحديث جديد ، تتضمن اللعبة ميزات جديدة تجعلها جذابة على حد سواء.  ومع ذلك ، منذ إطلاق الإصدار الأول ، رأينا تحسينات مثل دعم جهاز Pokémon GO Plus القابل للارتداء ، وهو جهاز يخطرك عند وجود مخلوق قريب حتى لا تضطر إلى الالتصاق بهاتفك باستمرار.

تحميلDOWNLOAD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات