القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نسخة من لعبة GTA 5 للجوال 100% شغالة



Grand Theft Auto هي واحدة من أكثر امتيازات ألعاب الفيديو المذهلة والناجحة في السنوات القليلة الماضية.  كان ناجحًا على جميع أنواع المنصات: Windows و iPhone و Android و PS3 و PS4 و Xbox ... العالم المفتوح الذي يتم فيه الإجراء ، وحريته في الحركة ، وشخصياته ، والمؤامرات ، جعلت كل منها  واحدة من أقساطها ضربة كبيرة.

 GTA V: عودة إلى لوس سانتوس

 تظهر إعادة ترفيه لوس أنجلوس لـ GTA San Andreas مرة أخرى في GTA 5 - Grand Theft Auto ، وهي لعبة يشارك فيها شخصياتها الرئيسية الثلاثة (محتال ، وسارق بنك ، ونفسي) مع أسوأ المجرمين حولها ،  ضباط الحكومة الأمريكية الفاسدين ووقت العرض.  من الآن فصاعدًا ، أنت تعرف ما سيحدث: العنف والعالم السفلي والعالم الضخم الذي سيتم استكشافه وأين يجب إكمال مهماتنا.

 الخصائص الرئيسية

 رسومات بجودة 4K.

 أكبر خريطة على الإطلاق.

 وضع GTA متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

 قم بتسجيل الألعاب وتحرير النتائج وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة باستخدام Rockstar Editor.

 تحسينات على كيفية قيادة المركبات وأنظمة القتال وإطلاق النار من الإصدارات السابقة.

 شخصيات مدبلجة من قبل الفنانين المحترفين.

 طريقة لعب أكثر سلاسة

 واحدة من أفضل الميزات في لعبة San Andreas الجديدة هذه هي أن طريقة اللعب أصبحت أكثر سلاسة ، حيث تقترب كثيرًا من نوع مطلق النار ، مما يجعل التجربة أسرع وأكثر مرونة: المزيد من الحركة وقلة المغامرة.

 وضعت 265 مليون إنفاق على تطويرها لعبة Grand Theft Auto 5 كثاني أغلى لعبة على الإطلاق.

 GTA Online: وضع اللاعبين المتعددين الآن مع راكبي الدراجات

 هذا هو وضع اللاعبين المتعددين في Grand Theft Auto 5 ، على الرغم من تطويره في البداية كدفعة مستقلة ، تم تضمينه لاحقًا باعتباره رقعة للعبة الأصلية.  مع هذا الأخير ، يمكننا اللعب منفردًا ضد مستخدمين آخرين أو بواسطة فرق في أوضاع لعب مختلفة: مباراة الموت ، مباراة الموت للفريق ، المهمات ، آخر فريق يقف ، التقاط ، سباقات ... وحتى سيناريو يضم عصابات راكب الدراجة النارية التي ستناسب الشخصيات  تماما.

 وإذا واجهت صعوبة في محاولة إكمال أي من مراحلها ، فيمكنك دائمًا اللجوء إلى غش ونصائح وأدلة ورموز لا حصر لها يمكنك العثور عليها على الإنترنت: فهي تحتوي على قاعدة مستخدمين كبيرة جدًا ونشطة.  دعونا نأمل فقط أن يبدأ المطورون بإخراج التعديلات لتوسيع إمكانيات اللعبة.

 أنت تعرف بالفعل أن GTA 5 للكمبيوتر الشخصي سيصبح كلاسيكيًا منذ لحظة إطلاقه.  لذلك ، لا تتردد في الحصول على لعبة الإثارة الأكثر إثارة ورائعة في السنوات القليلة الماضية.

يمكنك أيضا تحميل نسخة من لعبة GTA 5 للهاتف أيضا فهي معدلة فقط ليست أصلية من شرطة ROCKSTAR GAMES :

reaction:

تعليقات

إعلان
إعلان