القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة القناص Sniper 3d Apk





معلومات مهمة حول لعبة Sniper 3d :


مليون مستخدم حول العالم لا يمكن أن يكونوا مخطئين! قم بتنزيله مجانًا الآن! حارب الحرب العالمية على الجريمة وأصبح مطلق النار النهائي. احصل على مسدس واقتلهم جميعًا. قاتل قناص ثلاثي الأبعاد في 7 كلمات:
لعب رائع ، مرئيات رائعة ومهام مسلية. والأفضل من ذلك كله؟ إنها لعبة مجانية لتمضية الوقت! رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية ورسوم متحركة باردة - مئات من المهام المثيرة - أطنان من GUNS القاتلة والأسلحة المميتة - لعبة الإدمان (FPS) - ضوابط سهلة وبديهية لعبة مجانية:
العبها على حد سواء على قم بتنزيل التطبيق مجانًا الآن ولا تفوت محتوى جديد مذهل في التحديثات الدورية. لم تقرر بعد ما إذا كنت على مستوى التحدي؟ انس هذه ألعاب الرماية البكم المتكررة. هنا ، سيشمل واجبك السباق مع الزمن ، وتفجير المروحيات في المدن الأمريكية ، وعدد غير قليل من الرؤوس الدموية في حركة بطيئة. ولكن هل يمكنك حل اللغز ، وإنقاذ الضحايا وقتل الهدف الصحيح المخفي في الحشد فقط؟ اقرأ ما قاله ملايين اللاعبين السعداء للغاية عن Sniper 3D. تحقق من مراجعاتنا! يتم تقديم Sniper 3D Assassin إليك من خلال Fun Games مجانًا.
أفضل لعبة عمل مطلق النار أول شخص! كن أفضل قناص محترف في كل بيئة! مئات المهام: "Alpha، Bravo، Charlie، هل تنسخ؟" يحتاج الرئيس مساعدتكم. العثور على الهدف والهدف واطلاق النار على كل من الأشرار: إرهابيون من داعش ، الانتحاريين ، تجار المخدرات ، العلماء المجانين ، العصابات البكم ، البلطجية ، رجال الشرطة الفاسدين ، المجرمين ... ليس لديهم فرصة. حفظ أسرار الدولة من الوكلاء المارقة والجواسيس. هل لديك المهارات؟ ساعد بلدك في المنافسة النووية الضخمة.

 كن دقيقا وانقذ رهائن وضحايا العدو. مساعدة مقاومة الديكتاتورية. ولكن كن حذرا في كل لقطة: يجب أن تضرب كل رصاصة رأس الهدف. ولا تنس الجندي: هذا خطير وأنت وحدك! نفذ عقدك وأنت غني. تفشل وتموت.

العبها في أي مكان لا يتطلب منك Sniper 3D أن تكون دائمًا على الإنترنت للاستمتاع. يرجى الإبلاغ عن أي مشكلة قد تواجهها إلىfun+sniper3d@fungames-forfree.com  DisclaimerSniper 3D Assassin هي لعبة مجانية ولكنها تحتوي على محتوى للكبار ومشتريات اختيارية داخل التطبيق مقابل أموال حقيقية. قد ترغب في إبعاده عن أطفالك وأولادك الصغار.

تحميلDOWNLOAD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات