القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

تحميل نسخة من لعبة Need For Speed No Limits



ظهر الجزء الأول من The Need for Speed ​​منذ أكثر من 20 عامًا ، في عام 1994 لوحدة تحكم 3DO القديمة والكمبيوتر الشخصي. سرعان ما وجدت مكانها بين ألعاب السيارات لأنها استفادت إلى أقصى حد من الفوائد التي يمكن أن تقدمها Intel Pentium.

بعد عدة سنوات ، تم دمج الملحمة تحت اسم Need for Speed ​​بفضل جميع النجاحات على Windows أو PlayStation أو Xbox مثل Rivals أو Payback أو Most Wanted أو Underground ، بما في ذلك الفيلم ، لديك الآن لعبة لأجهزة Android و iPhone . هذا هو Need for Speed ​​No Limits ، الذي ليس لديه ما يحسد على ما يمكنك رؤيته على PS3 أو PS4 أو الكمبيوتر الشخصي.

لعبة Need for Speed ​​للهواتف الذكية فقط
هذه هي اللعبة الأولى في السلسلة التي تم تطويرها حصريًا للأجهزة المحمولة. لذلك لن تتمكن من لعب اللعبة على وحدة تحكم لعبة أو على جهاز كمبيوتر (ما لم تقم بتنزيل APK وتشغيله باستخدام جهاز محاكاة). هنا سوف تجد نفس العاطفة والإحساس بالسرعة كما في الألعاب الأخرى ، وبالطبع ، إمكانية تحسين سيارتك لتحويلها إلى سيارة سباق لا تقهر.

مطور Real Racing 3 مسؤول عن هذا الجزء ، والذي يضعك خلف عجلة قيادة السيارات الأكثر إثارة على هذا الكوكب والتي ستسمح لك بالقيام بالسباقات السرية من جميع الأنواع. كلما فزت بالمسابقات ، ستحسن سمعتك وخياراتك للنجاح.

كل الإلهاء عن Need for Speed ​​يتكيف مع شاشة Android.

الملامح الرئيسية
فيما يلي بعض الميزات والخصائص الرئيسية التي ستجدها في اللعبة:

سيارات مذهلة مثل Ford Mustang و Subaru BRZ و BMW M4 و McLaren 650 و Porsche 911 وغيرها الكثير ، جاهزة للتخصيص حسب ذوقك.
تحسينات لا نهاية لها لسيارتك مع 2.5 مليون مجموعة ممكنة.
القيادة الشديدة من خلال القيام بجميع أنواع المناورات.
دعاوى قضائية من الشرطة التي وضعت ثمن على رأسك.
أكثر من 1000 سباق لتحدي عجلاتك.
تنويه خاص لقسم الرسومات ، والذي يوضح كيف تغيرت ألعاب فيديو السيارات للهواتف الذكية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان