القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

تحميل لعبة ماينكرافت مجانا Minecraft



Minecraft هي لعبة تحظى بشعبية خاصة بين الأطفال والشباب. في اللعبة ، يمشي اللاعب بحرية في عالم رقمي. يعيش من خلال البحث عن الطعام وبناء الأشياء باستخدام المواد الخام التي يجدها عن طريق حفر الأنفاق ، على سبيل المثال.

لكن اللعبة تقدم المزيد. يمكن للاعبين أيضًا اختيار إزالة العنصر التنافسي والتركيز على بناء الهياكل المعقدة قدر الإمكان. ويريد البادئون استخدام العنصر الأخير لإعادة إنشاء هولندا بأكملها.
على سبيل المثال ، يمكنك الذهاب إلى منزلك وترتيبه بالكامل ، من الداخل والخارج

Willemijn Simon van Leeuwen ، مؤسس GeoFort حول Minecraft: "إنها مثل Lego الرقمية. مع البيانات من السجل العقاري و Rijkswaterstaat ، يمكن الوصول إلى هولندا بأكملها. لا تزال جميع القرى والمدن والطرق والأنهار والمنازل والمباني موجودة. رمادي وغير مكتمل ".

على سبيل المثال ، يمكن للمشاركين الذهاب إلى منازلهم وتأثيثها بالكامل ، من الداخل والخارج. يبدو أنها لعبة كبيرة ، ولكن وفقًا لسيمون فان ليوين ، فإن الأمر أكثر من ذلك. "يتم تقديم العلم بواسطة GeoCraftNL لأنه في الحياة الواقعية يمكنك أيضًا إعداد بيئتك.
يمكن للاعبين إعادة إنشاء تمثال الحرية في نيويورك MINECRAFT.COM

أستاذ ماين كرافت ورؤساء البلديات
يتواجد حوالي مائتي طفل وبالغ في بداية المشروع. تم بيع التذاكر في وقت قصير. Willemijn Simon van Leeuwen: "نعم ، إنها مشهورة حقًا. أنا لا أقول ذلك فحسب ، بل أيضًا البروفيسور Henk Scholten من جامعة VU في أمستردام." إنها تطلق على نفسها اسم أستاذ Minecraft وكلها تتعلق باستخدام Minecraft في العالم الحقيقي. هو أيضا هناك اليوم.

يتم إطلاق المشروع في Herwijnen ، في بلدية Lingewaal. يقوم نائب العمدة ونظيره في Minecraft البالغ من العمر 15 عامًا من Lingewaal الظاهري بفتح الخادم معًا.

منذ تلك اللحظة ، يمكن للجميع البدء. في العالم الافتراضي ، تمامًا كما هو الحال في هولندا الحقيقية ، يتم تعيين المفوضين والعمد. يضمن هؤلاء الأطفال والشباب أن يتصرف جميع البنائين بشكل صحيح ويصنعون أشياء جميلة. يقول Willemijn Simon van Leeuwen: "ستكون دولة جميلة".

تحميلDOWNLOAD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان