القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الألعاب والتطبيقات للأيفون


السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته يا اصدقاء، في هذا المقال سوف أقدم لكم طريقة تحميل برنامج لتحميل الألعاب للأيفون مجانا.

أول شيء هذا البرنامج يا أصدقاء إسمه i3rby فهو من أفضل البرامج التي انتشرت في الآونة الأخيرة.

لتنزيل التطبيقات يجب أن يكون لديك Apple ID. إن Apple ID‏ هو الحساب الذي تستخدمه للوصول إلى خدمات Apple. إذا كنت تستخدم خدمات أخرى من Apple مثل iCloud، فسجّل دخولك إلى App Store باستخدام Apple ID ذاته. وإذا لم يكن لديك Apple ID، هدا بالنسبة لبرنامج app store.
عكس كل هذا يمكنك تنزيل التطبيقات مجانا وبدون الحاجة الى تسجيل الدخول او الضرورة الى حصولك على apple id يمكنك تنزيل البرنامج المذكور أعلاه لتنزيل الألعاب الإلكترونية والتطبيقات مجانا و أيضا لا يتجاوز هدا البرنامج 20 ميجا بايت.


كيف يمكنني تحميل هدا البرنامج

متابعي العزيز ما عليك الا بالدخول الى الرابط أسفله والضغط عليه سيفتح لك واجهة البحث في جوجل، ستضغط على النتيجة الأولى و سيفتح لك الموقع الخاص بالمتجر و سوف تقوم بالضغط على download او تثبيت.
ثانيا سوف تقوم بالضغط على install لكي يتم تحميل البرنامج وبعد كل هدا ستدخل الى اعدادات الخاصة بهاتفك وستضحك على البروفايل الموجود بالاعدادات و ستجد المتجر ولكي تقوم بتاكيد التثبيت سيتطلب منك وضع كلمة سر هاتفك وبعد كل هدا ستجد البرنامج مثبت لديك.

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

إعلان
إعلان