القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

تحميل نسخة من لعبة Dream League Soccer



مثل كل صيف لفترة جيدة من السنوات ، بدأنا في إلقاء نظرة على أفضل ألعاب كرة القدم للموسم القادم. حان الوقت لبدء التفكير في موسم 2019-20 القادم والألعاب الجديدة التي تنتظرنا. ينعكس هذا الموسم القادم كما هو الحال دائمًا على اثنين من عمالقة كرة القدم: من ناحية ، FIFA 20 ، تم تطويره كما هو الحال دائمًا من قبل EA Sports ، ومن ناحية أخرى ، PES 2020 ، التي تنفذها Konami.

سيكافح الخصمان ليصبحا أفضل لعبة كرة قدم على جميع المنصات تقريبًا (Android و iPhone و PC و Xbox و PlayStation ...) ، ولكن إذا كان هناك شخص يمكنه التعامل مع نظام تشغيل الهاتف المحمول من Google ، فهي بلا شك امتياز Dream League Soccer أو DLS الذي طورته First Touch Games ، والتي أطلقت بالفعل لعبتها الجديدة لهذا العام الكروي.

ومع ذلك ، لا تتوقع جهاز محاكاة لكرة القدم شديد الصعوبة ، حتى إذا كنت ترغب في التمسك حصريًا بالمراوغة والرماية والعلامات المائية وبقية أسلوب نيمار على العشب ، يمكنك القيام بذلك. في كل عام ، تعمل First Touch على تحسين الذكاء الاصطناعي لجعل اللاعبين أقل قابلية للتنبؤ به مع تحسن الرسومات والرسوم المتحركة ، حتى لو لم تكن محتملة بالكامل بعد.

ربما أفضل لعبة كرة قدم للمدير للجوال.

تحميلDOWNLOAD

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان