القائمة الرئيسية

الصفحات


تحميل ناسخ التطبيقات للاندرويد مجانا




في معظم الهواتف ، من المستحيل أن تكون قادرًا على استخدام حسابات متعددة لنفس الخدمة دون اللجوء إلى نوع من الحيل. على سبيل المثال ، إذا أردنا أن يكون لدينا حسابان على WhatsApp على نفس الجهاز ، فيجب علينا تنزيل mod أو اللجوء إلى بديل من أمثال WhatsApp Business.
استنساخ أي تطبيق واستخدام عدة حسابات في وقت واحد
بتطبيق dual Space pro - حسابات متعددة حيث يمكننا تكرار التطبيقات الاجتماعية والتبديل السريع من حساب إلى آخر دون الحاجة إلى تسجيل الخروج وتسجيل الدخول في كل مرة.
يسمح لنا هذا التطبيق بشكل أساسي باستنساخ أي تطبيق ، ليس فقط خدمات الدردشة والمراسلة والشبكات الاجتماعية ، في مساحة خاصة بعيدًا عن بقية النظام. لذلك ، لم يتم الكشف عن هذا الأخير كتطبيق ثانٍ ، مما يسمح لنا بتسجيل الدخول والبقاء عبر الإنترنت على كلا الإصدارين مع مستخدمين مختلفين.
Parallel Space هو تطبيق "حاويات" لأجهزة Android ، فهو يخلق بيئة افتراضية ومعزولة ويسمح للتطبيقات الأخرى بالعمل في الداخل. يطلب أكبر عدد ممكن من الأذونات لتوفير الأذونات المطلوبة للتطبيقات. لن تعمل بعض تطبيقات النظام التي تحتاج إلى أذونات إضافية (باستخدام موارد النظام التي لا يمكن الوصول إليها من قبل التطبيقات المثبتة) في Parallel Space.
يتم إنشاء البيئة الافتراضية عن طريق إنشاء شيء مثل وضع مستخدم qemu. يتم استخدام qemu للتبديل بين أنظمة تشغيل متعددة ، أو عمليات من وحدة معالجة مركزية إلى أخرى. لذا ، فأنت تقوم بتشغيل تطبيقك على محاكي بدلاً من الهاتف المحمول مباشرة. لذا ، يتيح لك امتلاك حسابات متعددة في بيئة افتراضية.

هذه هي الميزات الرئيسية المقدمة:


حافظ على حساباتك الشخصية والمهنية منفصلة.
متوافق مع جميع تطبيقاتك الاجتماعية تقريبًا:
WhatsApp و Facebook و Twitter و Instagram و Facebook Messenger ...
منطقة خاصة حيث يمكننا فتح حسابات سرية دون ترك أي مسارات على النظام.
التبديل بسرعة بين الحسابات.
تصميم أضيق الحدود للواجهة.
أداء وخدمة سريعة ومستقرة.
كيفية استنساخ تطبيق باستخدام Dual Space؟
إنه بسيط حقًا ولا يتعين عليك سوى الوصول إلى هذا التطبيق من الشاشة الرئيسية لهاتفك. هنا ، ستجد مفتاحًا برمز عليك الضغط عليه. بعد ذلك ، ستتمكن من عرض جميع التطبيقات المثبتة المتاحة للاستنساخ ، ليس فقط الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة الأخرى ولكن أيضًا تطبيقات أخرى مثل الألعاب. وبالتالي ، يمكن تكرار أي تطبيق يقدم تسجيل دخول مستخدم فقط في حالة احتياجنا لاستخدام أكثر من حساب بشكل منتظم.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات