القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سكريبت لعبة فري فاير



بالنسبة إلى التعليمات البرمجية المكتوبة بلغات البرمجة التي ذكرتها ، يجب أن يتضمن خط أنابيب التطوير على الأقل مترجمًا ، وربما الكثير من الأشياء الأخرى اعتمادًا على حجم المشروع. لكن الخطوات الأساسية هي: يكتب المبرمج بعض التعليمات البرمجية الجديدة ، ويجمع ، ويختبر ، ويرسل الرمز إلى مستودع ، ويدرج الملفات المرتبطة في بعض عمليات البناء القائمة على التبعية ، وربما يصنع أيضًا بناءًا ، وينشر البناء ، ثم يقوم هذا الرمز الجديد يمكن أخيرًا الخضوع لعملية اختبار رسمية . يمكن لخط واحد مشوه في قاعدة التعليمات البرمجية أن يدمر تمامًا جميع الوظائف اعتمادًا على مكانه و "يكسر البناء" ، كما يقولون ، مما يعني توقف جزء كامل من عملية التطوير حتى يتم إصلاحه. أنا أتحدث بعبارات عامة ، حيث تعتمد جميع التفاصيل على التفاصيل التقنية والهيكلية للمشروع. والأسوأ من ذلك هي الأخطاء المظلمة ، أو ظروف العرق ، أو التعليمات البرمجية غير المنظمة ، أو أشياء أخرى تسبب مشاكل واضحة في اللعبة (وليس دائمًا على الفور!) ولكن يصعب ملاحظتها وإصلاحها بسبب بعض التشابك المعقد للفئات وهياكل البيانات التي لا أحد كان يجب أن يكتب في المقام الأول.
لذلك ، عادةً ما تريد فقط أن يمنح المبرمجون المحترفون وذوي الخبرة القدرة على تحرير رمز اللعبة وتسجيل الوصول المكتوب وما إلى ذلك. وتصطاد الأخطاء قبل أن تصبح راسخة بعمق بحيث يصبح من المستحيل إصلاح المشكلة الأساسية. إن مفاضلة استخدام لغة قوية مع مثل هذا الخطر المتأصل هي بالطبع الأداء والمرونة ، وهذه مقايضة صالحة تمامًا وضرورية عادةً.

ومع ذلك ... في بعض الأحيان في اللعبة ، تريد منح المصمم القدرة على تنفيذ مهمة ، أو تحديد بعض سلوكnpc ، أو تصميم عنصر ، أو بناء مستوى بمحفزات الحدث المعقدة. ومن الواضح أنك لا تريدهم أن يفعلوا هذه الأشياء في أو للأسباب المذكورة بالفعل ، لأنهم على الأرجح ليسوا مبرمجين ذوي خبرة بالإضافة إلى كونهم مصممين. أنت أيضًا لا تريد أن يتم تعيين مبرمج فعلي للقيام بتنفيذ التصميم لهم ، لأن وقت المبرمج أكثر تكلفة وأكثر قيمة من وقت المصمم.

الحل النموذجي هو تزويد المصممين بلغة نصية تقع أعلى رمز اللعبة حيث يمكن أن تكون مقيدة للقيام بأقل قدر من الضرر الافتراضي في يد مصمم غير تقني. قوة أقل بكثير ، ولكن أقل خطورة بكثير.

هناك الكثير من الأسباب الأخرى التي تجعل هذا منطقيًا أيضًا:

لا تحتاج إلى ترجمة لغات البرمجة النصية ، مما يوفر وقت التطوير - نعم أعرف أن بعض تطبيقات Python لديها مترجم (JIT) ولكن لا يزال هناك فرق كبير
غالبًا ما يتم تخطي البرامج النصية المشوهة أو خطأها ، لذلك بغض النظر عن مدى صعوبة تنفيذ المهمة وكسرها ، يمكن أن تعمل بقية اللعبة
يمكن إنشاء مربع أدوات مصمم يستدعي وظائف التعليمات البرمجية الأساسية ، لذلك لا يتعين على المبرمجين القيام بالعمل مرة واحدة فقط
حاجز فني أقل لتعلم لغات البرمجة النصية على اللغات الأخرى (عادة)
يسمح بفصل نظيف بين كود المحرك وبيانات اللعبة ، والتي قد تكون مفيدة إذا كنت تريد شحن لعبة مختلفة بنفس المحرك
بالنسبة لما يجب أن تكون عليه لغة البرمجة النصية ، هناك العديد من العوامل التي تدخل في هذا القرار. تستخدم بعض المحركات لغة مخصصة بينما يستفيد البعض الآخر من لغة موجودة بالفعل مثل Python أو Lua بدلاً من إعادة اختراع العجلة. تعطى النقاط للغات التي يعرفها الناس بالفعل ، لأنه من المفترض أن هذا يعني وقتًا أقل لتدريب موظف جديد.



تحميل : SCRIPT FREE FIRE
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق