القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات مهمة عن لعبة البلياردو 8 Ball pool




حسنًا ، نحن هنا. في نهاية فصل الشتاء ، ربما تموت للخروج ببساطة والحصول على بعض المتعة الاجتماعية. إذا كنت تعيش في مناخ مشابه لما أفعله ، فهذا يعني أن معظم الأشياء التي تستمتع بها عادةً مدفونة تحت الثلج أو الرياح أو البرد أو المطر أو مزيج من الله. خارج غرفة المعيشة الخاصة بي ، تتساقط الثلوج حرفياً بوصة في الساعة بينما أكتب هذا.

لذلك ، بالإضافة إلى وجود مشروب ومشاهدة YouTube ، قد يكون من الممتع الخروج ولعب بعض الألعاب. في ليالي كهذه ، فإن الاستمتاع بلعب لعبة أو اثنتين من شأنه أن يحيا الأشياء. شيء مثل لعبة البلياردو ضد شخص عشوائي ، أو حتى صديق.

المشكلة التي أواجهها هي أن الفرص جيدة لأن طاولة البلياردو اللائقة ليست قريبة حقًا. ليس ذلك فحسب ، بل من المحتمل أن يجلس في "مؤسسة" مع "رعاة" ربما لن تكون متحمسًا جدًا للاقتراب من لعبة.
ولكن ، في مثل هذه المواقف الصعبة ، فقد وفر لك متجر Play. لقد لعبت  8 Ball Pool مع Miniclip ، وهو خيار مجاني مناسب للعائلة لمنحك تجربة محاكاة لقاعات البلياردو. دعنا نلقي نظرة سريعة على جهاز محاكاة البلياردو الممتع هذا.

يعد الإعداد أمرًا قياسيًا إلى حد ما حيث تعمل تطبيقات Android: ما عليك سوى التنزيل من متجر Play. عند فتح التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول بعدة طرق مختلفة ؛ لا شيء غير طبيعي. يمكنك تسجيل الدخول كضيف ، عبر حساب Google الخاص بك ، أو عبر حساب Facebook الخاص بك.

قبل أن تلعب ، ستتم مطالبتك بالمراهنة بمبلغ معين من أموالك ، بحيث يكون لديك بعض الجلد في اللعبة أثناء مواجهة خصمك.

عناصر التحكم في 8 Ball Pool بديهية جدًا. عندما يحين دورك ، يمكنك التحكم في جديلةك عن طريق تمرير إصبعك لمحاذاة جديلة مع كرة جديلة. هناك دليل محاذاة يساعدك على الاتصال بزاويتك للتأثير على الكرة المستهدفة في الجيب المقصود.

يمكنك أيضًا لمس رمز التلميح الذي يُظهر وجهًا أكبر من كرة التلميح الخاصة بك ، مما يتيح لك لمس وضع "الإنجليزية" المقصودة على الكرة عندما تضربها. أخيرًا ، يوجد عداد طاقة إلى اليسار. ما عليك سوى التراجع والتحرير عند النقطة التي تعتقد أن مستوى الطاقة الرئيسي فيها.

إذا فاتتك ، فلدى خصمك دوره. وما إلى ذلك وهلم جرا.

في البلياردو المكون من 8 كرات ، تكون إما "مواد صلبة" أو "خطوط" ، حيث يكون لديك سبع كرات لوضعها. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك محاولة إدخال الكرة الثمانية. أول لاعب يقوم بجيب جميع الكرات السبع بالإضافة إلى 8 كرات محايدة يفوز.

في البلياردو المكون من 9 كرات ، تحاول إدخال الكرات بترتيب رقمي (1 ، 2 ، 3 ، وما إلى ذلك). يتم استخدام الكرات المرقمة من 1 إلى 9 فقط. لا يملك "اللاعب" أي كرات على الطاولة لأنكما تحاولان إدخال الكرات نفسها. إذا كنت على سبيل المثال ، الكرة السبعة وتفوت ؛ ثم يتحول خصومك إلى جيبه. من يرشح الكرة الـ 9 هو الفائز.

إذا فزت ، ستربح عملات معدنية ؛ للإنفاق على ترقيات جديلة وهكذا للتقدم من خلال اللعبة.

تحميلDOWNLOAD
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق