القائمة الرئيسية

الصفحات


تحميل نسخة معدلة من لعبة فري فاير مجانا



لعبة سريعة ل 50 لاعب 

Garena Free Fire هي لعبة مجانية تستخدم مبدأ Battle Royale مثل PUBG Mobile أو لعبة Fortnite APK الأقل شهرة: يجب على 50 لاعبًا المظلة على بطاقة الجنة وجمع الأسلحة والحماية وأن يكونوا آخر شخص حي في منطقة اللعب التي تضيق مع تقدمك.

تبرز لعبة Android هذه لأنها تقدم ألعابًا تضم ​​50 لاعبًا ، منفردًا ، ثنائيًا أو في فرق من 4 لاعبين ؛ علاوة على ذلك ، تستمر الألعاب في Garena Free Fire لمدة 5 دقائق فقط ، مما يمنحها كثافة كبيرة.

العرض والتقدم في اللعبة

تبدأ اللعبة من Garena Free Fire بالمظلة فوق جزيرة مهجورة ، يختار اللاعبون بحرية منطقة الهبوط الخاصة بهم بفضل skysurf الذي يسمح لهم بالتحليق في الهواء من أجل تغطية مسافة كبيرة. مرة واحدة على الأرض ، تبدأ المعدات وسباق التسلح ، تنتشر العديد من العناصر على الخريطة (مقلاة ، منجل ، مسدسات ، أسلحة أوتوماتيكية ، بنادق قنص ، قنابل يدوية ، خوذة واقية ، مجموعة من الرعاية والمركبات وما إلى ذلك) سيتم التقاط هذه الأشياء تلقائيًا إذا كنت قريبًا ، يمكنك بعد ذلك استبدال كائن على الأرض بأحد مخزونك إذا كان ممتلئًا (4 مواقع).

خطط لاستراتيجيتك وفقًا لمعداتك وأسلوب لعبك ، واختبئ لمفاجأة خصومك ، ودعهم يقتلون بعضهم البعض أو يلاحقونهم بلا هوادة إذا كنت مسلحًا بالأسنان. منطقة اللعب تتقلص تدريجيًا ، والهدف هو البقاء في هذه "المنطقة الآمنة" الموضحة على الخريطة في أعلى اليسار. إذا كنت خارج هذه المنطقة ، فسوف تتعرض للغارات الجوية وستفقد حياتك تدريجياً حتى الموت المحتوم. إذا كنت بعيدًا جدًا عن هذه المنطقة ، فمن الممكن دائمًا العثور على سيارة لملء المسافة بشكل أسرع.

تتوفر العديد من معدات التجميل وجلود الأسلحة من أجل تشكيل شخصيته في صورته. يتم تضمين عواطف الرقص أيضًا في اللعبة لغضب خصومك أو للترفيه عن زملائك في الفريق.

يتيح لك نظام المهام والمهام اليومية كسب الذهب والمستوى الأعلى لفتح ميزات معينة. هناك بالطبع نظام للمعاملات الصغيرة للتقدم بشكل أسرع. مرة أخرى ، استحوذت هذه اللعبة على كل ما يجعل نجاح Fortnite بلا منازع.

خرائط وأوضاع لعب متعددة

تقدم Garena Free Fire خريطتين ، المطهر وبرمودا ، بالإضافة إلى أوضاع اللعبة لفتحها عن طريق التسوية. يوفر وضع Rush Hour ألعابًا أسرع لـ 20 لاعبًا ووضع Death Race الذي يتكون من الظهور بمركبة مدرعة ومسلحة في ساحة معركة متفجرة.

Garena Free Fire

على جانب المحتوى ، تتوفر العديد من الأسلحة ، من المناجل إلى قاذفات القنابل اليدوية إلى بنادق القناصة. المركبات موجودة أيضًا في اللعبة للوصول إلى منطقة اللعبة بشكل أسرع.

تخصيص شخصيتك

على الرغم من أنها مجانية ، تقدم اللعبة العديد من التمريرات والمحتوى المدفوع لتخصيص مظهر كل شخصية. في الواقع ، سيتم فتح حوالي 15 حرفًا ، ولديهم خصائص خاصة لزيادة على المستويات.

اللعب Garena Free Fire

عناصر التحكم في Free fire - Battlegrounds بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام إذا كان لديك القليل من الخبرة مع ألعاب الجوال: على الجانب الأيسر من الشاشة يوجد الصليب الاتجاه الافتراضي للتحكم في شخصيتك ، على الجانب الأيمن العثور على 4 أزرار لسحب القرفصاء والاستلقاء والقفز.

يتم التحكم في الكاميرا وبالتالي التصويب عن طريق تحريك إصبعك على الشاشة. في الزاوية اليمنى العليا ستجد مخزونك الذي يمكنك من خلاله تحديد السلاح الذي تريد استخدامه أو استبداله بأسلحة جديدة موجودة على الأرض. من الممكن تكبير الخريطة الموجودة في أعلى اليسار لمراقبة الخريطة ومنطقة اللعب بالتفصيل. عناصر التحكم بديهية للغاية ومدروسة جيدًا.

العديد من الخيارات

تقدم Garena Free Fire العديد من المعلمات لتحديد تفاصيل الرسومات والحساسية وخيارات عناصر التحكم بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية. تحتوي اللعبة على رسومات وموسيقى تصويرية مناسبة للأندرويد حتى لو كانت صغيرة.

هل يجب أن تجرب Garena Free Fire؟

بفضل إمكانية اللعب الجيدة جدًا والألعاب السريعة ، فإن لعبة الحركة هذه في الشخص الثالث المستوحاة بشكل صريح من PUBG و Fortnite تقع في أعلى فئتها. قم بإخراج أجمل مقلاة من الخزانة وخذ 50 لاعبًا في ألعاب مكثفة وسريعة الوتيرة لمدة عشر دقائق تقريبًا أو هدفك هو القضاء على خصومك بكل الوسائل الممكنة لتكون آخر ناجي.

تحميلDOWNLOAD


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Free fire is stop working and bannde for this vip mod can you send me another new mod thanks in advance

    ردحذف

إرسال تعليق