خلطات طبيعية لتفتيح البشرة

خلطات طبيعية لتفتيح البشرة

    خلطه تبيض الوجه سريعه

    تفتيح البشرة

    غالبا ما يقال إن تفتيح البشرة سواء بشرة الوجه أو بشرة الجسم مهمة صعبة تتطلب العديد من مستحضرات التجميل عالية الجودة لتحظي ببشرة صحية ونضرة، لكن الحقيقة أن الإستعمال المتكرر لبعض الخلطات الطبيعية من شأنه تفتيح البشرة بشكل تدريجي.


    خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في اسبوع


    خلطة الخيار والليمون

    نصف عصير الليمون ونصف حبة خيار مقطع شرائح، يخلط عصير الليمون مع شرائح الخيار ويتم توزيع الخليط على بشرة الجسم ما عدا الوجه ويتم ترك الخليط على الجسم لمدة نصف ساعة ويتم إزالته بالماء الدافىء.

    كما ويمكنك قراءة هذه المقالة للمزيد من التفاصيل >>وصفات الليمون السريعة للعناية بالبشرة الدهنية


    خلطة الموز والبطاطس

    حبة موز صغيرة الحجم ومهروسة، ملعقتان كبيرتان من ماء ورد، ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وملعقتان كبيرتان من الحليب. نخلط المكونات وتوضع كقناع على البشرة.


    غسول بماء الورد

    1لتر من الماء، ورد طبيعي معطر، زيت لوز. يوضع الورد بالماء لمدة 24 ساعة ثم أضيفي إليه مقدار كوب من ماء الورد و 3 نقاط من زيت اللوز ضعي الغسول في الثلاجة بعد تصفيته واستخدميه من أجل تنظيف الوجه.


    قناع الليمون والدقيق

    ملعقة من الدقيق، كأس كبير من الحليب، و قليل من عصير الليمون وملعقة من العسلة.
    تخلط المكونات حتي يصبح المزيج كالعجينة الرخوة ثم يوضع على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة، ثم يزال ويُمسح بماء الورد ثم يغسل بالماء البارد.

    مواضيع ذات صلة

    -علاج حب الشباب بطريقة سهلة

    -طريقة وضع كريم الاساس

    -البهاق-علاج البهاق-أعراض البهاق

    -فوائد اللوز

    المراجع

    1^ Maanasi Radhakrishnan (2018-5-24), "How To Bleach Your Skin At Home?"، www.stylecraze.com, Retrieved 2019-1-8. Edited

    2^ ./articles/how-to-remove-dark-spots-on-your-face-with-lemon-juice/How To Remove Dark Spots On Your Face With Lemon Juice

    3^ وصفات الليمون السريعة للعناية بالبشرة الدهنية