أشياء موجودة بكثرة في دول الخليج إن وجدتها ستتحول لشخص غني

 أشياء موجودة بكثرة في دول الخليج إن وجدتها ستتحول لشخص غني

    أشياء إن وجدتها في الطبيعة ستتحول لشخص غني

    rich


     هناك العديد من الطرق إن اتبعتها ستصبح فاحش الثراء لكن أغلبها غير أخلاقية وتحتاج إلى الكثير من المجهود والوقت، لكن قد تكون مليونيراً إن وجدت بعض من هذه الأشياء التي سنذكرها في هذا المقال، وموجودة في الطبيعة وخصوصاً دول الخليج.


    الكمأة البيضاء 

    الكمأة

    الكمأة البيضاء تُعتبر من صِنف الفطر البري ومصنف من أجود وأغلى وأشهر فطر عالمياً، وتسمى في دول الخليج بإسم (الفقع الأبيض).
    وإن كنت تريد الحصول على الكمأة البيضاء  فعليك الذهاب إلى الصحراء بعد سقوط الأمطار الرعدية،وقد تجدها في عمق "15سم" تحت الأرض،  وقد تم بيع الكمأة البيضاء بأسعار خيالية جداً، ففي عام 2005 بيعت الكمأة البيضاء، التي يبلغ  وزنها 2.6 كيلوغرام بمبلغ 112000 دولار في مزاد علني، وفي عام 2007 تم بيع عينة من  الكمأة البيضاء ووزنها1.5 كيلوغرام مقابل 330 ألف دولار.



    النيازك

    النيازك

    يوجد الكثير من ما يسمى بصائدي النيازك في جميع انحاء العالم، وخصوصا في بلدة أرفود
    الصحراوية الواقعة في دولة المغرب وبعض المناطق الصحراوية في دول الخليج.
    وتتراوح أسعار النيازك بين ألف دولار و120 ألف دولار أمريكي، وقد تم بيع نيزك وزنه 120 رطل مقابل 600 ألف دولار أمريكي، من طرف صائد النيازك إسمه (مايكل فارمر"Michael Farmer ").
    وفي سنة 2012 تم بيع قطعة من القمر وزنها 4 باوند مقابل 330 ألف دولار.


    أذن البحر

    khalijii

    هي مجموعة من القواقع (الرخويات) في فصيلة haliotidae، وتعتبر من أغلى الكائنات البحرية في العالم، وقد تم حظر صيده وبيعه من طرف الولايات المتحدة تحت بند (الأشياء الغير قانونية).
    و يصل ثمن الواحدة من "أذن البحر" إلى 100 دولار أميركي أما النوع الذي يزيد القدرة والشهوة الجنسية، يبلغ ثمنه  نحو 2000 دولار للرطل.


    إرسال تعليق