احدث قصات الشعر القصير

احدث قصات الشعر القصير

قصات الشعر القصير

مهما تغيرت صيحات تسريحات الشعر، تبقى تسريحات الشعر القصيرهي الرائجة على مر المواسم,
إذا كنتِ تريدين إحداث تغيير على مظهرك ومظهرِ شعرك،هنا في هذا المقال ستجدين أفضل وأروع واحدث قصات الشعر القصير،
اما إذا كان شعرك قصير، وتريدين ان تتعرفي  على احدث قصات الشعر القصير التي ستكون مناسبة لكِ, لإبراز جمالك وتجديد مظهرك، فستجدينها هنا في هذا المقال أيضا.


وقصات الشعر القصير تصدرت المراكز الاولى في (موضة صيحات الشعر)في عام 2018-2019. حيث تصدرت تسريحات وقصات الشعر القصير باسلوبها الراقي والمعاصر بأساليب مبتكرة وأنثوية وأنيقة وملفتة لنظر,التي تُحاكي المرأة العصرية المتتبعَة لأبرز صيحات موضة الشعرالقصير.

وتوجد الكثير من تسريحات للشعر القصير سهلة وغير معقدة  تُظهر حجم الشعر وتعزِزه وتجعله أكثر حيوية وأناقة وملفت لِنظر.
فالنساء ذات الوجوه الطويلة مثلا تَظْهرُ مختلفة في تسريحات الشعر القصير,فأفضل تسريحات الشعر القصير تكون للنساء ذات الوجوه المُستديرة.

وسنريكِ في هذا المقال أفضل تسريحات للشعر القصير لتختاري التسريحات الأفضل لكِ :


تسريحة الضفيرة الفرنسية المزدوجة (Braided):

هذا النوع من تسريحات الشعر القصير يُمكنك دمج ضفيرة بين شعرك،كما يمكنكِ عمل ضفيرة إلى الأعلى أو الخلف أو إلى الجانبين،فتوجد العديد من  الطُرق لدمج الضفائر في تسريحة شعرك القصير.

الشعر القصير


تسريحات للشعر المجعد(Curly):

أفضل تسريحات الشعر القصير للنساء تسريحة الشعر الكيرلي(Curly)، فيُمكنكِ الحصول عليه بوسائل عديدة كبعض مُنتجات الشعر التي تجعله مُجعداً,أوإستخدمي الأجهزة الحرارية لجعل الشعر مُجعداً.


للشعر المجعد

تسريحة البيكسي (Pixie )على طريقة نجمات هوليوود:

إرتبطت تسريحة الشعر البيكسي (Pixie ) متمثلة في صورة الفتاة المتمردة في أوساط الثمانينات، لكن مع مرور الوقت أصبحت من بين أفضل تسريحات الشعر القصير المناسبة لِلجامعة والعمل والمناسبات.

Pixie

تسريحة الشعر المموج (wavy):

طريقة الحصول على تسريحة الشعر الويفي ،إغسلي الشعر بالشامبو والبلسم الخاص، وبعد ذلك جفيفه جيدا، ثم استخدامي مُنتج الكريم الخاص بتمويج الشعر، ويفضل إستعمال الكريمات التي تحمي الشعر من الحرارة، فهذا النوع من الكريمات يجعل الشعرلامعاً ومتموِجا.

wavy





موضوع قد يفيدك: أفضل تسريحات لشعر قصير2019